درجة الحرارة في الكويت تصل ذروتها وسط مخاوف من الوصول إلى الغليان | تفاصيل

تصدرت درجات الحرارة في الدول العربية محركات البحث، وعلى وجه الخصوص درجات الحرارة في الكويت التي سجلت أعلى درجة حرارة عالمية اليوم في عام 2021، وسط مخاوف بحدوث أزمة أو الوصول إلى درجة الغليان في الأيام المقبلة .

الكويت تصل إلى أعلي درجة حرارة عالميا

وأكدت وسائل إعلام عربية ودولية وجود مخاوف في دولة الكويت الشقيقة، بعد حدوث توابع سيئة للموجة الترابية التي أطلت على البلاد في الأيام الماضية .

الكويت تسجل أعلي درجة حرارة عالمية اليوم

ووصلت درجة الحرارة في الكويت إلى 54 درجة مئوية في الموجة الحالية، وتم تسجيل أعلى معدل لدرجات الحرارة في السنوات السابقة، بالإضافة إلى وجود مخاوف من وصول درجة الحرارة في الكويت 60 في السنوات المقبلة، إذا لم يتم الاهتمام سريعا بمعالجة أسباب الارتفاع المهولة.

توقعات بارتفاع آخر لـ درجة الحرارة في الكويت

لم يتوقف الأمر عند ذلك، فقد رشح خبراء في هيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة سوف تزداد أيضا في الأيام المقبلة .

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن الشمس تتعامد علي مدار السرطان في بداية فصل الصيف من 21 يونيو، وستواصل الارتفاع تدريجيا حتي 21 يوليو.

يعود السبب في تلك الارتفاعات إلى وجود البلاد بالقرب من مدار السرطان، هذا إلى جانب زيادة ظاهرة الاحتباس الحراري وأيضًا عوامل ذوبان القطب الشمالي.

وناشدت هيئة الأرصاد الحكومة الكويتية بالتوجه نحو زيادة زراعة الأشجار في الفترة المقبلة، لتفادي حدوث أزمة شديدة في الأعوام المقبلة .

اقرأ ايضا: جدول الدوري المصري.. الزمالك يتربع على صدارة الترتيب والأهلي يرفع رصيده إلى 45 نقطة| تفاصيل

التعليقات مغلقة.