التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم السابع من رمضان
دعاء اليوم السابع من رمضان 

دعاء اليوم السابع من رمضان  انه دعاء مبارك وةمستجاب ، فاكثروا منه لعلكم تنالوا من الله الثواب العظيم وتخرجون من هذا الشهر بالحسنات والطيبات.

دعاء رمضاني يخلصنا من الهموم ويريح انفسنا من المشاكل الحياتيةة ، تعالوا ندعو به المولي عز وجل لعله يغفر لنا به.

دعاء اليوم السابع من رمضان

دعاء اليوم السابع من رمضان

وما اعظم رحمة الله الرحمن الرحيم بعبادة ، ويعتبر هذا الشهر المبارك فرصة عظيمة للتقرب الي الله بالصالحات لان الاجر فيه مضاعف .

وياتينا رمضان كل عام وهو شهر في العام كله كي نتسامح فيه ونصفي نفوسنا من كل ما يصيبها من الشوائب ونتقرب الي الله بالذكر والطاعة .

تعالوا نكثر من الدعاء ، تعالوا نكثر من الاستغفار ، نتعالوا نتسامح ونتصالح مع الله .

دعاء اليوم السابع من رمضان

 

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله وسلم قال: “اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ، وَجَنِّبْنِي فِيهِ مِنْ هَفَوَاتِهِ وَآثَامِهِ، وَارْزُقْنِي ذِكْرَكَ وَشُكْرَكَ بِدَوَامِ هِدَايَتِكَ يَا هَادِيَ الْمُؤْمِنِينَ”.

ثواب الدعاء في اليوم السابع من رمضان

 

ثواب الدعاء ، فورد في السنة النبوية أن “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي الْجَنَّةِ مَا يُعْطَى الشُّهَدَاءُ وَالسُّعَدَاءُ والْأَوْلِيَاءُ”.

اللهم تقبل

اللهم تقبل منا الدعاء واكتبنا عندك من المخلصين والصادقين والطاهرين والصائمين العاكفين ، العابدين الطائعين لك واسكنا الفردوس الاعلي بفضل رحمتك ياارحم الراحمين واكرم الاكرمين يارب العالمين .

من اداب الدعاء

وعلي كل مسلم ان يتطهر ويستقبل القبلة ويناجي الله بالدعوات ومفضل ومستحسن من ادب الدعاء ان يكون المسلم علي وضوء وان يكون قد قرأ بعض ايات من القران الكريم ويفضل ايضا الدعاء دبر كل صلاة .

فوازير ابن جرجير

وندعوكم للمشاركة معنا في الاستماع وحل فوازيرنا الرمضانية فهي اقل من دقيقة بالفيديو ولكن معلوماتها خفيفة وسهله وجوائزها مضمونة