التخطي إلى المحتوى
دعاء ثاني أيام  ذي الحجة 1441-2020 .. دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 2020-1441| تكبيرات عيد الأضحى
دعاء ثاني أيام  ذي الحجة 1441-2020

دعاء ثاني أيام  ذي الحجة 1441-2020 .. دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 2020-1441| تكبيرات عيد الأضحى، نتابع معكم دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 2020-1441 حيث يبحث العديد من الأشخاص عن اليوم الذي سوف يبدأ في شهر ذي الحجة، حيث أنه سوف يبدأ المسلمون في الصيام إلى يوم وقفة عرفات، وذلك من أول يوم في شهر ذي الحجة ولمدة 10 أيام، وذلك قدوة برسول الله صلى الله عليه وسلم، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 2020-1441| تكبيرات عيد الاضحى ووقفة عرفات، وأول ايام عيد الاضحى المبارك 2020.

دعاء ثاني أيام ذي الحجة 1441-2020

  • اللهم إني أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج عنا ما نحن فيه وأن تقدر لنا الخير فيما نريده وننويه .. وأن ترزقنا من رزقك وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

  • اللهم في أيام العشر من ذي الحجة ارزقنا من حيث لا نحتسب.

  • اللهم لا تطوي صفحة هذه الأيام الفضيلة إلا وقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وقبلت توبتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعواتنا وأصلحت أبنائنا وبناتنا

  • وأزواجنا وغفرت لموتانا..

  • اللَّهُمَّ هَذَا يَوْمٌ مُبَارَكٌ مَيْمُونٌ، وَ الْمُسْلِمُونَ فِيهِ مُجْتَمِعُونَ فِي أَقْطَارِ أَرْضِكَ ، يَشْهَدُ السَّائِلُ مِنْهُمْ وَ الطَّالِبُ وَ الرَّاغِبُ وَ الرَّاهِبُ ، وَ أَنْتَ النَّاظِرُ فِي حَوَائِجِهِمْ ، فَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ وَ كَرَمِكَ وَ هَوَانِ مَا سَأَلْتُكَ عَلَيْكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ.

دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 2020-1441

دعاء العشر من ذي الحجة مكتوب بداية شهر ذي الحجة 2020 حيث تم استطلاع هلال شهر ذي الحجة في يوم التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة، وذلك ليتبين هل شهر ذي القعدة كاملا 30 يوما او أنه 29 يوما فقط، حيث أنه بناء عليه يتم تحديد يوم وقفة عرفة وأول أيام عيد الفطر المبارك، فإن بداية شهر ذي الحجة سوف تكون في يوم 22 من شهر يوليو الموافق يوم الاربعاء من العام الجاري 2020، وبالتالي فإن يوم وقفة عرفات سوف يوافق يوم الخميس الموافق 30 يوليو، ويكون أول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الجمعة الموافق 31 يوليو.

  • “أشهد أن لا إله إلا الله الذي لم يلد، ولم يُولد، ولم يكن له كفوا أحد، هو الله الفرد الصمد.”
  • “أشهد أن لا إله إلا الله، الذي لم يكن له شريك في الملك، ولم يتّخذ صاحبة ولا ولد.”
  • “أشهد أن لا إله إلا الله، الذي بيده ملكوت كلّ شيء، وهو على كلّ شيء قديرٍ.”

تكبيرات عيد الأضحى

تكبيرات عيد الأضحى بناء على ذلك سوف يبدأ صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة من يوم 22 يوليو، وذلك حتى يوم 30 يوليو الموافق يوم الخميس.

 

“الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلا”.”لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.