دينا الشربيني ترقص علي أغنية قمرين وبرج الحوت وتجعل عمرو دياب يسترجع ذكريات المراهقة

دفاع نجيب ساويرس عن دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني تتراقص مع عمرو دياب علي انغام قمرين:-

دينا الشربيني.. بعد أثارتهم لجدل الكثيرون، انتشرت فيديو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، في مدينة ميكونوس باليونان.

دينا الشربيني.. وظهر الفنان عمرو دياب رفقة دينا وهما يتراقصان علي أنغام أغنية “قمرين” الذي يعود تاريخ هذة الأغنية إلي 20 سنه

عندما كانت الشربيني تبلغ ال14 عام من عمرها فكانت في هذا الوقت لا تزال تلميذة في المرحلة الأعدادية وكان الهضبة سوبر ستار في هذا الوقت، والجدير بالذكرأن الهضبة قام بأحيا حفلا غنائيا، بجزيرة ميكونوس اليونانية.

شاهد الفيديو من هنا

انتقادات الجماهير بسبب ملابسها:-

ولقت الشربيني الكثير من الأنتقادات بسبب ارتدائها مايوه باللون الأبيض قطعة واحدة يكشف معظم أجزاء جسدها.

دفاع نجيب ساويرس عنهما:-

وقام رجل الأعمال نجيب ساويرس بالدفاع عنهما عبر صفحتة الشخصية بموقع تويتر قائلا:”انت مالك.. مش فاهم الناس الموضوع ماشي معاهم إزاي كده عادي هو المشهور ده مهما كان ليه حق يعمل أي حاجه فوق الأعراف والدين والأصول؟؟”.

فيديو جديد يتصدر تويتر:-

كما انتشر فيديو جديد عبر موقع التدوين المصغر تويتر، حيث كان الهضبة يغني لها في أحدي حفلاته أغنيته الشهيرة التي أعد خصيصاَ لها وهي “برج الحوت” وهي تتراقص علي أنغامها وجعلت دياب يعود مراهق من جديد.

https://twitter.com/i/status/917943424741003264

تعليق المعجبين علي الفيديو:-

وعلق الكثير من المتابعين علي هذا الفيديو، حيث قال متابع :” هذا الحب ياجماعة يخلي قلب الواحد قلب طفل وحلاة الحب يبان بكل وقت وبكل مكان هو خلق للعلن للظهور عشان يزهر ويكبر و يلمع في عيون المحبين”.

وأضافت مرام :” واضح حتى هو بحبه لها مخليها زي الفراشه من السعاده عشان كذا رجعته مراهق الحب باين عليهم”.

وتابعت لوجين قائلة:” يا الله قد ايش الحب الحقيقي يحلّي ويخليك طاير من الفرحة ومبسوط والكل ملاحظ تغييرك للافضل وسعادتك الي واصله السماء معاه وكيف قلبك يزهر ويرفرف وعيونك تلمع وكل حاجه فيك تنطق ، الله لا يغير عليهم”.

وتكاثرت الكثير من الأقاويل والشائعات حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، وهذا بعد تواجدهم مع بعضهم البعض في معظم الحفلات والمناسبات، حيث بدت هذة العلاقة سرا ثم ظهرت في العلن، بعد أن فاجئ عمرة دياب دينا الشربيني في موقع تصوير مسلسلها “زي الشمس”، وأقاما لها حفل عيد ميلاد صغير مع طاقم العمل.

 

التعليقات مغلقة.