رابط التسجيل في اشبال الامة 2020 عبر الموقع الرسمي ..www.mdn.dz

ينشر “الريادة نيوز” رابط التسجيل في اشبال الامة 2020 عبر الموقع الرسمي ..www.mdn.dz عبر شبكة الإنترنت، كما نتعرف سوياً من خلال التقرير التالي علي شروط الإلتحاق بمدارس أشبال الأمة في جمهورية الجزائر العربية .

شروط التسجيل في أشبال الامة 2020

ودجاءت شروط التسجيل الأولي للسنة الأولى ثانوي كالتالي:  التسجيل هذا العام مفتوح لفئة الاناث فقط ، و مقبولة في السنة الأولى ثانوي بعنوان السنة الدراسية 2020-2021 بمعدل يساوي أو يفوق 20/12 و موجهة إلى الشعبة «علوم وتكنولوجيا»؛، وأيضاً مولودة عام 2005 فما بعد؛، على أن يحمل الجنسية الجزائرية؛ و اللياقة البدنية و الصحة الجيدة. و النجاح في مسابقة القبول.

رابط التسجيل في اشبال الامة 2020 www.mdn.dz

يُمكن الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت، لمدارس أشبال الأمة من أجل التقديم والتسجيل لمن يتوفر به الشروط أعلاه من خلال الوسائل التالي:

رقم الهاتف: 021.71.15.15 أو من خلال موقع التسجيلات: http://preinscription.mdn.dz/cadets

يجدر الذكر أن مدارس أشبال الأمة في جمهورية الجزائر العربية، تُعد من أبرز المدارس الجزائرية لما تمتلكه من إمكانية قادرة علي النهوض بجيل جديد مبهر في مجالات التعليم وغيرها، كما تتوفر مدارس أشبال الأمة على كل المرافق الحيوية والترفيهية الضرورية لراحة الشبل ونموه السليم : قاعات للنشاطات الثقافية و الفنية ، قاعة متعددة الرياضات ، ملاعب رياضية ، مسبح ، نوادي وغيره.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات