رابط التسجيل في منصة كلاس روم التعليمية classroom عبر جوجل 2020

بحث الكثير من الطلاب على رابط التسجيل في منصة كلاس روم التعليمية، لاسيما بعد تزامن موعد طرح المنصة مع موعد بدء الدراسة الموافق 1/ 11/ 2020 يوم الأحد الماضي.

أدرجت سلطنة عمان حاليًا منصتين تعليميتين، كل منصة مناسبة لعدد صفوف تعليمية معينة، فعلى سبيل المثال منصة منظرة متخصصة في عرض الدروس بداية من الصف الأول وصولاً للصف الرابع، ومنصة كلاس روم التي سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المجال متخصصة في شرح الدروس بداية من الصف الخامس حتى الصف الثاني عشر.

تقدم المنصة العديد من الوسائل التي يمكن استخدامها لتوصيل المعلومة للطلاب بشكل ممتاز، فتستخدم مقاطع الفيديو والصور والصوتيات والرسومات والصور واللوح لتثبيت المعلومات في ذهن جميع الطلاب، وذلك لأن المنصة تستخدم أكثر من وسيلة وأكثر طريقة من طرق التدريس.

رابط التسجيل في منصة كلاس روم التعليمية

بدأ الطلاب يكثرون من هذا التساؤل، لذا سنعرض لكم الرابط الخاص بمنصة كلاس روم.

ما هي منصة منظرة؟

عبارة عن منصة وفرتها سلطنة عمان للتقدم للتلاميذ أفضل الشروحات المناسبة للعمر العقلي للتلاميذ، وهي تعمل بالتزامن أو بجانب الشرح المدرسي، وهي متخصصة لشرح الدروس بداية من الصف الأول حتى الرابع.

ما هي منصة كلاس روم؟

هي منصة وفرتها عمان من أجل مواصلة التعليم بداية من الصف الخامس حتى الثاني عشر، وهي تعمل أيضًا بجانب الشرح المدرسي.

وفرت سلطة عمان المنصة بجانب التعليم المدرسي الذي يتلقاه الطلاب عدد قليل في الأسبوع، وذلك من أجل تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم بأكمله، ولكن لم تتوقف عمان عاجزة أمام فيروس كورونا، ولكنها استخدمت نظام التعليم عن بعد ليستمر الطلاب في مسيرتهم التعليمية دون أي تأخر.

يهمك أيضًا:خطوات التسجيل في منصة جوجل التعليمية كلاس روم 2020 بوابة سلطنة عمان

وبالفعل سجل عدد كبير من الطلاب في سلطنة عمان الدخول على منصتي المنظرة وكلاس روم، حيث بلغ عدد الطلاب 300 ألف طالبة وطالب، كل ذلك خلال يومين فقط.

التعليقات
error: Content is protected !!