رابط التسجيل في وظائف وزارة البيئة والزراعة السعودية 2020 عبر ابشر للتوظيف

رابط التسجيل في وظائف وزارة البيئة والزراعة السعودية 2020.. حالة من البحث المكثف عن الوظائف الشاغرة في المملكة السعودية ،حيث أعلنت وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية عن وجود 200 وظيفة شاغرة للرجال والنساء من كافة محافظات المملكة بنظام التعاقد، وعن فتح باب التقديم علي الوظيفة عبر الموقع الالكتروني للوزارة، علي أن تبدأ التقديم بداية من يوم الثلاثاء 4 نوفمبر وحتي يوم 10 نوفمبر 2020، ومن خلال موقعنا الريادة نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف الجديدة بوزارة البيئة والمياة والزراعة وشروطها والرابط المخصص لها.

رابط التسجيل في وظائف وزارة البيئة والزراعة السعودية 2020

أوضحت وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية أنها ستقوم باستقبال كافة الاستفسارات الخاصة بالمواطنين حول الوظائف عبر رقم 0112038888 بداية من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 2 ظهرا طوال أيام العمل ،وفي حالة الرغبة في التسجيل بالوظائف الجديدة الشاغرة بالوزارة يرجي الدخول علي الرابط التالي هنـــا ،وكتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.

شروط وظائف وزارة البيئة والمياة والزراعة في السعودية

وضعت وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية العديد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم للحصول على الوظيفة وجاءت كالآتي:-

  • إن يكون المتقدم للحصول علي الوظيفة سعودي الجنسية
  • إن لا يكون مفصولا من الخدمة بالمملكة العربية السعودية من قبل.
  • إن يتمتع المتقدم بحسن السيرة والسلوك والسمعة.
  • إن لا يكون المتقدم للوظيفة محكوم عليه باي حكم قضائي او سجن بجريمة مخلة بالشرف او حد شرعي.
  • أن يكون المتقدم به كافة الصفات الوظيفية المطلوبة.
  • أما بالنسبة للحاصلين علي مؤهلات علمية خارج المملكة السعودية والراغبين بالعمل بالوزارة أن يتوفر معادلة مؤهل من وزارة التعليم.

اعلان نتيجة المرشحين لوظائف وزارة البيئة والمياة والزراعة في السعودية

أعلنت وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية ضرورة متابعة الموقع الرسمي للوزارة حيث ستقوم بالاعلان عن أسماء المرشحين لوظائف الوزارة لدعوتهم من أجل إجراء المقابلة الشخصية ومطابقتها بالشروط المطلوبة للمتقدمين للحصول علي الوظيفة، وفي حالة عدم تطابق الصفات مع المرشح سيتم استبعاده من الوظيفة وفي حالة تطابقها سيتم قبوله للعمل بالوزارة.

التعليقات
error: Content is protected !!