التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2020 من هنا exams.moe.gov.jo

رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2020 exams.moe.gov.jo ، متاح الآن من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الاردنية ، حيث قامت الوزارة خلال الساعات القليلة الماضية بتفعيل رابط التسجيل مجاناً للطلبة في مختلف محافظات الاردن وقطاع غزة ومحافظات سوريا أيضًا بالنسبة للطلبة الدراسين في الجامعات الأردنية ، و نقدم لكم من خلال السطور التالية رابط وخطوات التسجيل بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في التكميلي.

رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2020 exams.moe.gov.jo

من الممكن لكم التسجيل في الإمتحانات التكميلي بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية ، حيث وفرت الوزارة الرابط الخاص بالتسجيل.

  • الدخول إلي رابط موقع التسجيل في إمتحانات التكميلي 2020 الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.
  • ثم القيام بتعبئة البيانات المطلوبة منكم منها: كتابة الرقم الوطني ثم إدخال تاريخ الميلاد الشهر اليوم السنة ، ثم نقوم بإدخال الرمز المرئي الظاهر أمامكم.
  • وبعد التأكد من كتابة البيانات الخاصة بكم بشكل صحيح نقوم بالنقر علي تسجيل دخول ، حتى تتمكنوا من التسجيل بكل سهولة إلي موقع الوزارة الإلكتروني.

الآن من يُمكن لكم الدخول المباشر إلي الموقع من خلال الرابط أدناه ثم المبادرة بملئ البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول.

يشار إلي أنه لا زالت عمليات البحث عن الرابط الخاص بتسجيل إمتحانات التكميلي للطلبة في المملكة العربية الأردنية في تزايد مستمر اليوم ، حيث يأمل الآلاف الطلاب والطالبات في التسجيل الآن قبل إغلاق باب التسجيل والمحدد يوم الخميس الجاري بعد أن تم فتح باب التسجيل في يوم الأحد الماضي.

يذكر أنه هناك العديد من الطلاب والطالبات يسارعون في الدخول إلي رابط الموقع الرسمي المخصص للتسجيل في الإمتحانات ، حيث أشارت الوزارة في تصريحاتها مساء أمس أنه علي الطلبة الدخول إلي موقع التسجيل الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وهو التابع للوزارة ، وأوضحنا لكم أعلاه كيفية التسجيل بالموقع والرابط الخاص بموقع التسجيل إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل.

إقرأ أيضًا: موعد اعلان نتائج التوجيهي 2020 ..رابط نتائج امتحان شهادة دراسة الثانوية العامة للعام 2020 بالاردن