رابط الحصول على نتائج ثانوية توجيهي فى فلسطين 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني بالاسم الثلاثي

تائج ثانوية توجيهي فى فلسطين، إن وزارة التربية والتعليم في فلسطين قد قامت بالاعلان عن الموعد المحدد الذي سوف يتم فيه نشر نتيجة التوجيهي إلى الطلاب، حيث أنه من المقرر أن يتم نشر النتيجة اليوم السبت الموافق 11 يوليو من العام الجاري 2020.

نتائج ثانوية توجيهي فى فلسطين

من المقرر أن يتم نشر نتيجة الثانوية التوجيهي اليوم السبت على موقع الكتروني تابع لوزارة التربية والتعليم، حيث قامت الوزارة بالاعلان من خلال مؤتمر صحفي عن اعتماد نتيجة الثانوية التوجيهي، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا من اليوم بتوقيت فلسطين.

وقد قامت الوزارة من خلال هذا المؤتمر الصحفي بطمأنة الطلاب وأولياء الأمور بشأن نتائج الطلاب، واشارت إلى أن عملية التصحيح قد تم مراعاة فيها الظروف التي تمر بها البلاد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

خطوات الاستعلام عن نتائج ثانوية توجيهي فى فلسطين 2020

من الممكن للطلاب وأولياء الامور أن يقوموا بالاستعلام عن نتائج التوجيهي من خلال الموقع الذي قامت بتقديمه الوزارة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب على طالب الثانوية أن يقوم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين، وذلك حتى يتمكن من الحصول على النتيجة من هنا.
  2. بعد ذلك يجب أن يتم الضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة.
  3. ثم بعد ذلك يجب أن يتم الضغط على نتيجة الثانوية العامة.
  4. يجب أن يتم كتابة كلا من الاسم الخاص بالطالب بالإضافة إلى الرقم التعريفي.
  5. بعد ذلك يجب أن يتم الضغط على عرض النتيجة.

في هذه الحالة سوف تظهر جميع النتائج الخاصة بالطالب.

ومن هنا نكون قد انتهينا من المقال، وقدمنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة ثانوية التوجيهي لطلاب الثانوية في دولة فلسطين.

تستمر عمليات بحث جوجل لاجل الكشف واتمام الآستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين التي تم ا|لآعلان عنها صباح هذا اليوم امام الآلآف الطلاب الراغبين الان بالكشف والاستعلام عنها.

 

التعليقات