رابط الدخول على موقع حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية في وقت الحظر الشامل من موقع moci.gov.kw وزارة التجارة والصناعة

لايزال البحث  قائم داخل الكويت حول رابط الدخول على موقع حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية في وقت الحظر الشامل المطبق على مستوى كافة أنحاء المدن الكويتية حتى نهاية الشهر الحالي وذلك فور تفعيلة لمدة 20 يوم بداً من صباح يوم العاشر من مايو حتى صباح يوم الاحد الموافق الواحد والثلاثون من شهر مايو الحالي.

الدخول على موقع حجز موعد الجمعيات التعاونية الكويتية

أشارت وزارة التجارة والصناعة الكويتية على تحديد عدد 90 جمعية تعاونية كويتية لمساعدة المواطنين فى وقت الحظر بتقديم الخدمات التسويقية للشعب الكويتي على أن تكون خدمات مخضوعة بشكل كامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة الكويتية لمنع أساليب الاحتكار على العمليات التسويقية في ظل تطبيق الحظر الشامل حتى نهاية الشهر الحالي، حيث لازلنا نتابع معكم عن قرب كافة تفاصيل استخراج ذلك التصريح من خلال الخدمة المفعلة من قبل وزارة التجارة والصناعة لاستخراجه بشكل الكتروني ومبسط.

كيفية استخراج تصريح خروج وقت الحظر بالكويت

حددت وزارة التجارة والصناعة الكويتية الرابط التالي “هنا” لمساعدة المواطنين في وقت الحظر الشامل  بالذهاب إلى أقرب جمعية تعاونية المتفرقة على كافة أنحاء البلاد على أن يتم استخراج ذلك التصريح لمرة واحدة فقط مسموحة طوال هذا الأسبوع حيث يتم تقديم أساليب مراجعة صارمة لرصد المخالفين لتعليمات الحظر الشامل المطبق حتى نهاية الشهر الحالي على مستوى جميع أنحاء ومدن الكويت، مع مرعاه على أن صلاحية ذلك التصريح تكون أمام فرد واحد فقط من أفراد الأسرة وذلك لمنع التزاحم داخل الجمعيات التعاونية.

حتى الان يتواصل عدد كبير من المواطنين بالبحث حول موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي وذلك عقب ماتم الاعلان بشكل رسمي على ان يكون صباح يوم الغد الاحد الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو صباح اول ايام عيد الفطر المبارك، ليرغب عدد كبير من المواطنين لاجراء تسوق عيد الفطر المبارك اعادة الله علي الجميع بالخير والبركات.

يعمل موقع وزارة التجارة والصناعة على مدار 24 ساعة على استقبال طلبات المواطنين وكذلك الوافدين الراغبين بالحصول على اذن الخروج وقت الحظر لذهاب الى التسوق استعداداً لعيد الفطر المبارك.

بالجدير بالذكر على ان امكانية المواطن الكويتي الحصول على ذلك التصريح لمرة واحدة فقط طوال ايام الاسبوع، على ان يحصل على المواطن فى فرصة للتسوق مع اقوي العروض المقدمة من قبل الجمعيات التعاونية الخاضعة بشكل كامل لرقابة وزارة الصناعة والتجارة الكويتية.

مازالنا نتابع معكم كافة مستجدات الوضع داخل الكويت حيث لايزال الحظر مطبق بشكل شامل على مستوي كافة انحاء ومدن الكويت ولايزال المواطنين داخل الكويت يباشرون استخراج تصريح الخروج من المنزل بشكل الكتروني من خلال  المواقع الحكومية الكويتية.

التعليقات
4960

الحالات السلبية

11

الوفيات الجديدة

783

الاصابات الجديدة

4374

اجمالي المتعافين

707

اجمالي الوفيات

15786

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا