رابط تحديث الضمان الاجتماعي في السعودية 1442 متاح الآن

ننشر لكم رابط تحديث الضمان الاجتماعي في السعودية ، حيث إزدات عمليات البحث مؤخراً عن الرابط الخاص بتحديث البيانات عبر الضمان الإجتماعي، عقب أن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، عن ضرورة تحديث الضمان المطلوب من المستفيدين.

مشيرة أنه علي جميع المستفيدين القيام بهذا الأمر بأنفسم دون الحاجة إلي من يفعل هذه الخدمات مقابل المال، بسبب عدم إفشاء المعلومات التي سوف تظهر أمامه علي الشاشة، مشيرة أنها معلومات في غاية الأهمية.

ومن خلال البوابة الإلكترونية التي تم تدشينها من قبل السلطات السعودية يُمكن تحديث الضمان بكل سهولة ويسير، وهي خدمة تقدمها السلطات السعودية لمواطنيها إلكترونية في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية علي ضرورة قيام المواطنين أى المستفيدين من الضمان القيام بالتحديثات المحددة بأنفسهم وعدم تفشي المعلومات الخاصة به لأى أحد أين كان.

وتُعد خدمة معاش الضمان الإجتماعي من الخدمات الجيدة التي تقدمها الحكومة السعودية تيسيراً للحالات الطارئ لدى بعض المواطنين الذين يواجهون صعوبة في المعيشة في تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولذك قررت المملكة العربية السعودية إعطاء المواطنين معاش يستهدف فئات معينة من المجتمع السعودي ، تيسيرا لهم علي مرور الأزمة الحالية.

ومن الفئات المستفيدة من خدمات الضمان الاجتماعي هم: الأيتام + وكبار السن + الشيوخ + العاجزين عن العمل + النساء من الأرامل والمطلقات والمهجورات، والأشر غير المعولة.

وأوضحت الوزارة خطوات التحديث، حيث يقوم المستفيدين من الضمان بالدخول إلي الرابط بالأسفل، ثم الدخول إلي ملفك الشخصي، وبعدها يتم النقر علي تحديث الضمان ، ثم ملئ البيانات المطلوبة، والنقر علي تحديث في النهاية.

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

التعليقات