التخطي إلى المحتوى
رابط تحميل تحديث ببجي بمناسبة شهر رمضان والحصول على مكافآت جديدة

في منتصف أبريل الماضي، طرحت شركة ببجي موبايل PUBG MOBILE، تحديث ببجي بطابع شرق أوسطي، لمعجبيها في جميع أنحاء العالم من خلال تغيير الملابس والفعاليات الجديدة، بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك، ودعما لحملة البقاء في المنزل ومبادرات التباعد الاجتماعي العالمية.

وتشجع اللعبة على استثمار شهر رمضان المبارك في قضاء الوقت مع العائلة والتأمل والتفاني والامتنان والكرم وتطوير الذات.

تحديث ببجي بمناسبة شهر رمضان

في هذا التحديث تم إتاحة فرص جديدة وإنجازات مهام أفضل بما يتناسب مع الطابع العربي أكثر، حيث يقوم اللاعب بجمع التمر الذي يمكن استبداله في اللعبة بالمكافآت والأدوات، ومكافأة اللاعبين الذين يسجلون دخولهم لـ7 أيام متتالية بفانوس دائم كجائزة، وتتوافر أيضًا في عملية التحديث الملابس والأدوات الجديدة في الصندوق الرمضاني وتضم ملابس وأسلحة ذات طابع عربي كلاسيكي.

من بين الهدايا أيضًا والمكافآت، تمنح عجلة الحظ Lucky Spin عشاق اللعبة فرصة الفوز بمجموعة أدوات تمنحهم تجربة لعب ذات أسلوب فاخر عبر الألبسة والأدوات والسيارات المرصعة بالمجوهرات الراقية.

تحديث ببجي الجديد

يتم الانتظار للعديد من الساعات حتى يتم إصدار أكبر تحديث في تلك اللعبة ويكون ذلك لأن هذا التحديث يتضمن وجود بعض من المميزات التي تكون مفيدة للاعب، ومن بين تلك المميزات أن يتم تحويل الخريطة الصحراوية وأن يتم تحسين الرسومات والموقع وإضافة مباني جديدة ومن الممكن أن يتم إضافة ملعب جديد كما يمكن للاعبين الاجتماع ودعوة لاعبين آخرين.

ويتميز التحديث تضمين المجارف في بعض الأسلحة يتم استخدامها للقتال القريب ويكون بعد وقت قصير من إصدار التحديث إصدار خلفيات جديدة للردهة ومن ثم يتم إضافة السلاح P 90 خلال مرحلة المستودع والهيمنة.

رابط تحديث لعبة ببجي 2020 للموبايل

ينتظر جميع الأشخاص محبين تلك اللعبة التحديث الجديد الخاص بالإصدار الجديد والذي يحمل رقم 18.0 من الموسم 13، حيث تعتبر تلك لعبة مجانية للهواتف المحمولة ولكن يجب أن يوجد شبكة واي فاى حتى يمكن اللعب بها وقام بتحميلها بالفعل عدد 100 مليون شخص مستخدم عن طريق Google Play.

لتحميل تحديث ببجي اضغط هنــــا