رابط تسجيل دخول منصة مدرستي لاداء اختبارات Final الترم الأول 1442

شاهدت محركات البحث العديد من التساؤلات حول رابط تسجيل دخول منصة مدرستي لاداء اختبارات Final  حيث بحث الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن موعد آداء الاختبارات نهاية التيرم الأول سواء لطلاب المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.

منصة مدرستي هي منصة إلكتروينة أعدها المملكة العربية السعودية من أجل مواصلة التعليم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أي استخدام شبكة الإنترنت بهدف مواصلة التعليم عن بعد.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي لاداء اختبارات Final

بعد أن أعدت المملكة منصة مدرستي لمواصلة التعليم وشرح الدروس والحصص لجميع الطلاب بمراحلهم الدراسية المختلفة، أطلقت في الأيام الأخيرة رابط منصة مدرستي الجديد والذي سيتم فيه اختبار الطلاب لاجتياز هذا العام الدراسي، فمن خلال هذا الرابط سيجري الطلاب امتحانات التيرم الأول وإرساله عبر المنصة.

آداء الاختبارات النهاية على منصة مدرستي

هناك العديد من الخطوات التي على الطلاب تطبيقها حتى يستطيعوا آداء الاختبارات على رابط المنصة الجديد، والخطوات كالتالي:

  • على الطالب الدخول على المنصة أولاً.
  • ثم يثبت حضوره ثانيًا.
  • وبعد ذلك يمكنه أن يبدأ في حل الاختبار التابع لكل مادة وهو عبارة عن أسئلة اختار (اختر من متعدد)، وذلك بعد أن يسجل اسمه وكلمة السر الخاصة به على المنصة.

رابط منصة مدرستي لإثبات حضور الطالب

لكي ينجح الطالب عليه أن يحصل على أعمال السنة أو الأعمال الفصلية التي يعطيها المعلم لكي يتمكن من الانتهاء من هذا العام الدراسي بنجاح، فأداء الاختبارات لا يكفي فقط للنجاح ولكن لابد من حضور الدروس، فيقوم المدرس بأخذ الغياب والحضور وإعطاء الدرجات إلى الطلاب الحاضرين، ويمكن للطالب أن يثبت حضوره من خلال هذا الرابط https://backtoschool.sa ، ويمكن لجميع الطلاب الدخول على المنصة من خلال تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز كالتالي:

يهمك أيضًا: منصة مدرستي

  • حمل البرنامج أولاً ثم إدخل بيانات الدخول المطلوبة بشكل صحيح.
  • بعد تحميل البرنامج يمكن الدخول على المنصة بشكل مباشر.
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
  • بعدها اختار المادة التي تريد إثبات حضورك فيها.
التعليقات
error: Content is protected !!