رابط تسجيل دعم الخبز 2020 موقع reg.takmeely.jo دعم الخبز

يبحث المواطنين في الأردن المستفيدين من دعم الخبز عن رابط تسجيل دعم الخبز 2020 عبر موقع reg.takmeely.jo دعم الخبز الرسمي للمملكة الأردنية الهاشمية عبر شبكة الإنترنت، حيث يسارع مئات الآلاف المواطنين من أجل التسجيل عقب فتح صندوق المعونة الوطنية، اليوم الخميس، باب الاستعلام عن طلبات دعم الخبز.

ومن جانبه أكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية ، عمر المشاقبة، أنه من يرغب في تقديم التظلمات علي دعم الخبز، عليه بالتوجه إلي خانة التظلم ثم تعبئة البيانات المطلوبة، مشيراً إلي أن كافة الخدمات عبر الموقع متاحة الآن.

وأشار المشاقبة إلى أن الفرد الذي لم يتقدم بطلب للحصول على الدعم، يمكنه أنه يتقدم بتظلم إذا كان للأسرة سبب موجب لعدم تقدمها بطلب خلال الفترة المتاحة، كأن يكون رب الأسرة مسافرا أو في المستشفى.

يشار إلي أن صندوق المعونة الأردني كان أعلن عن قيامه بصرف دعم الخبز عقب عطلة عيد الأضحى المبارك لما يقارب لمليون أسرة، مشيراً أن القيمة  للفرد الواحد تبلغ 27 ديناراً.

وتتمثل خطوات تسجيل الدخول إلي موقع دعم الخبز في الرقم الوطني، ثم كتابة كلمة المرور، والنقر علي كلمة “دخول” وفي حالة التسجيل لأول مرة يقوم المواطن بإدخال رقم الهوية الشخصية، ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بالأسرة والذي سيتم إرسال رسالة التحقيق من خلاله، ثم إدخال الرمز المرئي ومتابعة التسجيل عن طريق النقر علي كلمة “تسجيل”.

أما عن طريقة تسجيل دعم الخبز، بعد تسجيلك للدخول إلي الموقع نقوم بإختيار خانة التسجيل ثم ملئ البيانات المرادة والخاصة بالمتقدم، أما عن الشكاوي أو التظلمات، فستجد خانة الشكاوي أعلي الموقع ضمن قائمة الأقسام نقوم بالنقر عليها ثم نملئ الحقول المطلوبة للتقديم علي التظلم.

رابط تسجيل دعم الخبز 2020 موقع reg.takmeely.jo دعم الخبز

يُمكنكم الولوج إلي الموقع من أجل التسجيل عقب فتح باب الاستعلامات من قبل السلطات الاردنية من خلال النقر هُنـــــــــــــــــا

التعليقات