رابط تسجيل طلاب الصف الاول الاردن 2020-2021

رابط تسجيل طلاب الصف الاول الاردن 2020-2021 يبحث الكثيرون الآن لينك تقديم الطلاب الجدد من أجل الإلتحاق بالصف الأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2021 في المملكة الأردنية الهاشمية العربية، ونتعرف سوياً في هذا التقرير علي التفاصيل الكاملة التي من شأنها إتمام عملية التقديم للطلاب والطالبات الجدد بمنتهي السهولة.

خطوات و رابط تسجيل طلاب الصف الاول الاردن 2020-2021

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال النقر علي هذا الرابط https://eservices.moe.gov.jo/
  • الخطوة الثانية: في حالة وجود حساب مُسبق بالموقع يتم إدخال اسم ولي الأمر وكلمة المرور ثم النقر علي “دخول”
  • الخطوة الثالثة: في حالة عدم وجود حساب يتم إنشاء حساب متمثلاً بالأتي:إدخال رقم القيد المدني، والاسم الرباعي للمستخدم. كتابة رقم الهاتف الذي يبدأ بــ “926”. إدخال كلمة مرور جديدة، ومن ثم تأكيدها. الضغط على “التسجيل”.
  • الخطوة الرابعة: يتم النقر علي “حساب جديد”.

ثم يتم متابعة باقي البيانات الآخري التي من شأنها تسجيل الأبناء ويتم تحديد مدرسة الطالب أو الطالبة مع كتابة بيانات الطلبة.

موعد عودة الدراسة في الاردن

أما عن موعد العودة إلى المدارس 2020-2021 في المملكة الأردنية الهاشيمة فاعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموحد النهائي وهو الأول من ايلول المقبل، وإلي هُنا نكون قد وضحنا لحضراتكم خطوات التسجيل ورابط موقع التسجيل الاردني بالتفصيل.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

وتسعي وزارة التعليم في الأردن في تسهيل كافة الأمور علي الطلاب من حيث إمكانية التسجيل والتقديم علي الجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 1442-2021، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ويسارع العديد من الطلاب في التسجيل الآن بالجامعات وتحضير الأوراق اللازمة وغيره من المتطلبات الأخرى حسب الجامعة التي يرغب في التقديم لها، لاسيما هناك بعض الجامعات ، قامت مؤخراً بفتح باب القبول والتسجيل بالشكل الإلكترونية من أجل سلامتها وعدم الإصابة بالفيروس كورونا، فيما قامت أيضاً بعض الجامعات والمعاهد بإعلان الشروط اللازمة توفيرها علي الطلاب من أجل التقديم.

التعليقات