رابط تطبيق MEW 152 لتلقي بلاغات اعطال الكهرباء عن طريق هاتفك الجوال

أعلنت وزارة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق واحدة من أهم التقنيات الحديثة التي سوف تساعد المواطنين بشكل كبير في الابلاغ عن الأعطال، وذلك عن طريق خدمة Mew 152  الذي يستخدم من خلال الأجهزة الذكية، والذي يقدم عددا كبيرا من الخدمات والمميزات، ومن بينها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، والتعرف على الأعطال، حيث يتم من خلال الشركة الإبلاغ عن الأعطال أولًا بأول قبل أن تتم، إلى جانب أنه يمكن من خلال التطبيق دفع فاتورة الكهرباء، اليكم في السياق التالي نستعرض لكم رابط تطبيق MEW 152 لتلقي بلاغات اعطال الكهرباء عن طريق هاتفك الجوال، إضافة إلى مزايا التطبيق.

مميزات خدمة MEW 152

  • يتميز تطبيق MEW 152 بأنه من التطبيقات السهلة الاستخدام، ويتم من خلال ذلك التطبيق معرفة المكان الذي تم تقديم البلاغ منه، وذلك من خلال الرقم الآلي الذي يستعد الطوارئ على الوصول بسهولة إلى مكان البلاغ.
  • يتم من خلال تطبيق MEW 152  توحيد البلاغات الخاصة بنفس العطل.
  • كما يتميز التطبيق أيضا أنه يتم من خلاله معرفة الخط المغذي المنزل والرقم الخاص بالمحطة.
  • يتم من خلال ذلك التطبيق أيضا ارسال رسائل عبر البريد الالكتروني الخاص بمركز الطوارئ أو إرسال رسائل نصية.
  • كما يتم تحديد البلاغ بشكل دائم والمتابعة المستمرة للشكوى المقدمة.

شاهد أيضًا: رقم شركة الكهرباء الأعطال الجديد 2020 لإستقبال الأعطال

MEW 152 لشكاوى الكهرباء 

قد أعلن احمد الرشيدي الوكيل المساعد لقطاع التخطيط أن MEW 152 هو من أهم التطبيقات التي سوف تساهم بشكل كبير في حل مشاكل العملاء بطرق سهلة، فمن خلال MEW 152 يستطيع أكبر قدر من العملاء من الاستفادة منه.

كما أعلن “الوكيل المساعد لقطاع التخطيط” مبينًا أن هذه الخدمة قد تم العمل عليها، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، كما أكد على أن الخدمة مميزة بالوضوح في استخدامها، كما أنها تتمتع بالشفافية اللازمة حتى تجعلها مهيأة  لاستخدام كافة العملاء الذين يريدون الابلاغ عن الأعطال.

ويأتي MEW 152 ليكون واحدًا من بين التطبيقات المعنية بتطبيق التكنولوجيا الحديثة في قطاع الكهرباء، وتوفر على العملاء عناء الذهاب إلى فروع شركة الكهرباء لتقديم شكاوى الأعطال، فقد أصبح الأمر أكثر سهولة من ذي قبل، إذ أنه أصبح الكترونيا من خلال رابط تطبيق MEW 152

 

التعليقات