رابط حساب المواطن الدفعة 36 لشهر نوفمبر برقم الهوية 1442

الكثير من مستحقي برنامج حساب المواطن ينتظرون موعد الدفعة 36 من دفعة الدعم حساب المواطن، وهو واحد من البرامج التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها من ذوي الدخل المحدود والذين تأثروا سلبا بكل من جائحة كورونا والإصلاحات الاقتصادية التي تعمل عليها المملكة، والتي عملت على إلحاق بعض الضرر بالمواطنين، حيث يعمل دعم حساب المواطن على توفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين، اليكم فيما يلي رابط حساب المواطن الدفعة 36 لشهر نوفمبر برقم الهوية 1442.

رابط حساب المواطن الدفعة 36

يعد برنامج حساب المواطن من البرامج الاقتصادية للدعم والتي تساعد المواطنين على التصدي لغلاء المعيشة، وقد حرصت الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية على توفير رابط الكتروني من خلاله يتم الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 36، حتى يسهّل الأمر على المواطنين للاستعلام ومعرفة مدى الاستحقاق من برنامج حساب المواطن من جهة، وموعد استحقاق دفع دعم حساب المواطن للدفعة 36.

شاهد أيضَأ: رابط الاستعلام عن الدفعة 36 من حساب المواطن شهر نوفمبر 1442

موعد صرف الدفعة 36

من الجدير بالذكر أن موعد صرف حساب المواطن يتم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، منذ أن بدأت المملكة إطلاق البرنامج في عام 2017 وحتى الآن لتعويض المواطنين المخاطر التي تلحق بهم نتيجة التوسعات الاقتصادية الواقعة بالمملكة.

وقد عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على صرف الدفعات في اليوم العاشر من الشهر الميلادي على أن يتم ترحيل اليوم أو تأجيله ليوم في بعض الحالات وهي:

  • إذا وافق اليوم العاشر يوم جمعة “أجازة رسمية” يتم صرف الدفعة من الدعم في يوم الخميس الذي يسبقه والذي يوافق يوم 9 في الشهر الميلادي.
  • إذا وافق اليوم العاشر يوم السبت “أجازة رسمية” يتم صرف الدفعة من الدعم في يوم الأحد الذي يليه والذي يوافق يوم 11 في الشهر الميلادي.

طريقة الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 36

  • يتم الدخول إلى لينك حساب المواطن الرسمي.
  • يتم ملء كافة البيانات المطلوبة بدقة من رقم الهوية والاسم ورقم الجوال وغيرها من البيانات.
  • قم الآن بالنقر على استعلام حتى تتمكن من التعرف على موعد الاستحقاق ومدى استحقاقيتك من الدعم.
التعليقات
error: Content is protected !!