رابط سناب سفيرة السعادة سعاد جابر الحساب الرسمي والوحيد عبر Snapchat

بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر الانفصال سأل الكثير من المتابعين عن رابط سناب سفيرة السعادة سعاد جابر ليروا أي أخبار تكتبها عن خبر انفصالها عن نادر النادر كما كتب هو ونشر فيديو يعلن فيه خبر الطلاق لكل متابعيهم في وسط حالة من الحزن وانفطار القلب.

رابط سناب سفيرة السعادة سعاد جابر

نعرض لكم في موقعنا الريادة نيوز رابط سناب سعاد الجابر الرسمي وهو https://story.snapchat.com/s/soadoo، فهي واحدة من أشهر نجوم السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، فدائمًا ما تنشر فيديوهات لها ولزوجها وطفلتها على سناب وتشارك جمهورها ومتابعيها حياتها اليومية من خلال طرائف ومواقف كوميدية تحدث بينها وبين زوجها، فتعودت أن تسعد جمهورها.

رابط سناب نادر النادر الرسمي

وسنعرض لكم رابط الاسناب الخاص بزوجها نادر النادر وهو https://www.snapchat.com/add/jess%20nader. يمكنكم متابعته لتشاهدوا الفيديو الذي نشره لزوجته وكان حزينًا على انفصالهما حزنًا شديدًا وقال وسط حالة من البكاء والانهيار (أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل خير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”، و (أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله اذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”، فكانت كلماته تعود على قلب المتابعين بالوجع والحزن الشديد على هذا الثنائي الذان تسببا في فرح وسعادة الجمهور.

من الواضح أن السبب في مشكلة الإنفصال نادر النادر وليست سعاد الجابر وذلك طبقًا لما قاله النشطاء على تويتر من خلال العديد من التغريدات، والسبب في ذلك أن الزوج يلقي بكلمات رقيقة كلها مديح لها وكذلك أمه تحبها أيضًا وتحترمها وتشهد بأخلاقها وتربيتها.

شاهد: فيديو.. نادر النادر يطلق سعاد جابر عبر سناب شات

عرضنا لكم الاسناب الرسمي الخاص بنادر النادر، والحساب الرسمي الخاص بسعاد الجابر على سناب، ووضحنا خبر الانفصال وما قاله نادر النادر لزوجته، وذكرنا الكثير من تفاصيل الأنفصال التي تريدون معرفتها.

التعليقات
error: Content is protected !!