رابط فحص نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس الدور الأول جميع المحافظات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من طلاب الدبلومات الفنية، حيث يرغب طلاب الصف الثالث الفني أو التجاري أو الصناعي في الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم، حيث أن هذه هي الأهم والتي تحدد مستقبل الطالب وهل سيكمل التعليم الجامعي أو سيكتفي بالدبلوم فقط.

رابط فحص نتيجة الدبلومات الفنية 2020

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد أن عملية التصحيح لأوراق إجابات الطلاب تم الانتهاء منها في كافة المدارس والكنترولات المخصصة للتصحيح علي مستوي الجمهورية، وقامت بالتصريح بان عملية التصحيح قد تم إجراؤها بحسب القواعد والشروط الحديثة وأنه تم مراعاة كافة الطلاب وسيحصل جميع الطلاب في هذه المرحلة علي درجاتهم كاملة.

نتائج الدبلومات 2020

وأكدت الوزارة أن النتيجة يتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة حيث أنه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح ويتم خلال هذه الأيام رصد كشوفات النتائج المخصصة لجميع الطلاب حتى يحصل الطالب عليها في عقب القليل من الأيام، ومن المتوقع أن تعلن النتيجة في بداية الأسبوع المقبل وبحد أقصي في بداية شهر سبتمبر القادم.

رابط فحص نتيجة الدبلومات الفنية 2020

يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب في هذه المرحلة التعليمية من خلال عدد من الخطوات التي يقومون بها علي الموقع علي شبكة الانترنت، وجاءت خطوات الاستعلام عن النتيجة على النحو التالي:

  • الذهاب الي موقع بوابة التعليم الفني علي شبكة الانترنت للاطلاع علي النتيجة “من هنا“.
  • بعد ذلك يقوم المستعلم باختيار الشعبة ما بين زراعية او صناعية او سياحية او تجارية من القائمة الجانبية.
  • ادخال رقم الجلوس للطالب الذي يتكون من ستة ارقام بشكل صحيح.
  • الضغط علي زر الاستعلام عن النتيجة الذي يوجد في الاسفل.
  • يتم توجيهك الي صفحة اخري بها النتيجة ودرجات الطالب.

قد يهمك أيضا: نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2020 | وزارة التربية والتعليم

التعليقات