رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر

رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر سيتم فيه الحديث عن جديد منتجات وخدمات شركة أبل الأمريكية، ويترقب العديد من عشاق أبل موعد الإعلان الرسمي عن الأجهزة الجديدة ذات المواصفات المميزة والرائعة، والجميع اليوم بانتظار بدء المؤتمر، ولذلك سوف نقدم لكم رابط البث المباشر لمؤتمر أبل الذي سوف يتم عرضه أون لاين خلال اليوتيوب.

مؤتمر ابل 2020

تعقد شركة أبل اليوم مؤتمراً في مقرها في كاليفورنيا للإعلان عن عدد محدد من المنتجات والخدمات الجديدة والمطورة، وقد تبين عدد كبير من التسريبات حول إطلاقها لجهاز أيباد إير الجديد والنسخة الجديدة من ساعتها الذكية الرائعة ابل ووتش، والإعلان عن هاتف أبل الجديد ايفون 12 فيما لم يتم التأكد من صحة هذه التسريبات، وسوف يتم التأكد من هذه التسريبات خلال المؤتمر.

كما سوف تطلق الشركة في المؤتمر خدمة اشتراك جديدة سميت باسم الكل في واجد والتي سوف تعمل علي توفير حزمة أقل تكلفة من خدمات اشتراك أبل المتنوعة مثل الخدمات التالية :Apple Arcade و Apple TV + و Apple Music و Apple News وخطط تخزين iCloud.

كما أنها ستتيح للعملاء إمكانية الاشتراك في هذه المجموعة علي سعر واحد، بدلاً من سعر واحد لكل خدمة، كما سوف تعمل على خدمة اشتراك لياقة على غرار بيلوتون التي ترتبط بأبل ووتش ويتم تسليمها خلال الايفون والأيباد والأبل تي في.

ومن المنتشر أيضا أنه سوف يتم الإعلان عن سماعات الإذن اللاسلكية الحاملة لعلامة أبل التجارية ايربود، وسوف تتضمن إلغاء نشط للضوضاء لتقليل ضوضاء الخلفية المحيطة، وتعديلات الموازن خلال نظام الجهاز، بالإضافة إلى خدمة اكتشاف الرقبة التي يمكن من خلالها الإيقاف مؤقتا في حالة نقله إلى الرقبة.

ولكنه لم يتم التأكد من صحة هذه التسريبات وإنما هي تسريبات لم تؤكدها أبل ، وسوف يتم الآن الإعلان الرسمي عن المنتجات والخدمات من شركة أبل التي سوف تقدمها اليوم خلال مؤتمرها الذي يتم عرضه الليلة.

رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر

يبدأ عرض مؤتمر ابل اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة المؤتمر كاملاً خلال الرابط المباشر على اليوتيوب، ويمكن الدخول له “من هنا“، أو مشاهدته خلال الفيديو التالي:

قد يهمك أيضا: هل بإمكان شركة أبل أن تُصنع أجهزة أبل خلال جائحة كورونا؟ وفي حال أنتجتها فمن الذي سيشتريها؟

التعليقات