رابط مدرستي https //madrasati.sa | تسجيل دخول الطلاب إلكترونيًا

رابط مدرستي https //madrasati.sa تسجيل الدخول للطلاب إلكترونيًا للتعليم عن بعُد ، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم في السعودية إمكانية التواصل مع المعلمين و المعلمات من خلال المنصة ، عن طريق برنامح مايكروسوفت تيمز للطلاب ، و عملت وزارة التعليم علي تيسير كافة الأمور علي الطلاب من أجل أن يتمكنوا من التسجيل ، و ننشر لكم في السطور التالية رابط المنصة الجديد من وزارة التعليم.

تسهم منصة مدرستي التعليمية الإلكتروني للتعليم عند بُعد في تسهيل كل ما عو داعم للطلاب و الطالبات من أجل إستمرارية التعليم في المملكة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، و لذلك أطلق الوزارة المنصة وعملت خلال الفترة الماضية علي أن تكون مرئمة مع الطلاب من حيث عملية المذاكرة.

و تيسيرًا علي الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل الدخول حتى الآن عبر موقع منصة مدرستي ، قامت وزارة التعليم بتوفير عدة طرق من أجل التسجيل إلكترونيًا بكل سهولة ، كما قررت في بيان سابق إلغاء فقرة الحضور و الغيات للطلاب لحين التسجيل لعدد كبير.

رابط مدرستي https //madrasati.sa الجديد من وزارة التعليم من أجل التواصل

حتى تتمكنوا من تسجيل دخول علي منصة التعليم عن بُعد مدرستي ، عليكم أولاً بالدخول إلي رابط موقع المنصة الرسمي ثم تنفيذ الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي ، من خلال النقر (هنــــــــــا).
  • الخطوة الثانية: تحديد طرق التسجيل سواء من خلال حساب تطبيق توكلنا أو من خلال حسابكم في برنامج مايكروسوفت تيمز.
  • الخطوة الثالثة: تحديد البيانات الخاصة بكم علسي المنصة.
  • الخطوة الرابعة: قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • الخطوة الخامسة: بعد الإنتهاء أنقر علي تسجيل دخول.

 

شاهد أيضًا:  منصة مدرستي تحدد لكم بالتفاصيل  أوقات الحصص الدراسية من خلال تطبيق توكلنا

التعليقات