رابط موقع حجز موعد استمارة الذهاب الى الجمعيات التعاونية بالكويت على موقع moci.shop وزارة التجارة والصناعة الكويتية

تعرف على مواقيت حجز استمارة التسوق في الجمعيات التعاونية بالكويت ، قررت الحكومة الكويتية دعم المواطنين الكويتيين اثناء التزامهم بحظر التجوال المفروض على كافة المدن الكويتية من خلال الاعلان عن رابط يتم من خلاله حجز موعد للتسوق في الجمعيات التعاونية بالكويت وخصصت يوماً واحداً فقط للتسوق في الاسبوع لكل مواطن حفاظاً على صحة المواطنين.

طريقة حجز موعد التسوق

يتم الحصول على استمارة لحجز موعد التسوق في الجمعيات التعاونية بالكويت عن طريق عدة خطوات وهي:-

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة الصناعة والتجارة الكويتية الرسمي.
  • ادخل كل البيانات التى تُطلب منك.
  • ثم اختر وقتاً مناسباً لك من أجل التسوق في الجمعيات التعاونية.
  • انقر على اختيار ” التسجيل” حتى يتم تسجيل كل بياناتك التي ادخلتها.
  • وبعد انتهاء التسجيل يجب عليك طبع استمارة حجز موعد التسوق في الجمعيات التعاونية؛ وذلك من أجل تقديمها لأفراد الأمن حتى لا تتم التعرض لعقوبات قانونية.

مواقيت حجز استمارة التسوق في الجمعيات التعاونية بالكويت

صرحت الحكومة الكويتية عن مواعيد يتم من خلالها حجز استمارة التسوق في الجمعيات التعاونية بالكويت موعد صباحي، وموعد مسائي حيث يكون الموعد الصباحي من الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 3 من عصر نفس اليوم، أما الموعد المسائي فقد تم تحديده بداية من الساعة 8 مساءاً، وحتي الساعة 12 من منتصف الليل، ويرجي التذكير بأن كل مواطن يحق له حجز يوم واحد فقط في الأسبوع للتسوق في الجمعيات التعاونية.

تنبيهات من الحكومة الكويتية

وضعت الحكومة الكويتية عدة قواعد هامة يجب أن يلتزم بها المواطن الكويتي عند تسجيله موعداً للتسوق في الجمعيات التعاونية، ومن هذه القواعد أكدت على ضرورة تسجيل موعداً للتسوق في الفترات التى قامت بتحديدها للتسجيل والتى سبق وقمنا بذكرها في الفقرة السابقة، كما أكدت على أحقية كل مواطن كويتي في حجز موعد تسوق واحد فقط في الاسبوع.

بالجدير بالذكر على ان الجميعات التعاونية الكويتية بالكامل تخضع الى رقابة وزارة التجارة والصناعة الكويتية فى ظل ازمة تفشي وباء كورونا لمنع استغلال التجار لظروف المواطنين والوافدين.

التعليقات
قد يعجبك ايضا