رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2020 عبر موقع results لينك مباشر

تصدرت التساؤلات عن رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2020 محركات البحث، فالطلاب حاليًا ينتظرون إعلان النتيجة في جو من التوتر والقلق فإما الصعود إلى الصف الذي يليه أو البقاء والإعادة في نفس الصف، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق اقتراب موعد ظهور النتيجة خلال الساعات المقبلة في جميع محافظات العراق كمحافظة نينوي، النجف، كركوك، البصرة، المثنى، كربلاء، الأنبار، ميثان دهوك، صلاح الدين، القادسية، أربيل، واسط، محافظات ديالي، السليمانية، الكرخ، الرصافة.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2020

قررت وزارة التربية والتعليم السعودية استعلام الطلاب عن نتائجهم من خلال شبكة الإنترنت فخصصت رابط خاص بها منعًا للتجمهور والتكدس للحصول على النتيجة من خلال المدارس والرابط هو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وفي ذلك خطوة في غاية الأهمية من خطوات تطبيق الإجراءات الاحترازية التي فرضتها العراق، مما يساعد على منع تفشي الفيروس والتقليل من عدد الإصابات.

نتيجة الثالث المتوسط الدور الثاني

بعد أن يدخل الطالب على الرابط السابق ذكره، يختار الخانة الخاصة بـ “النتائج”، ثم عليه بإدخال البيانات المطلوبة منه بشكل صحيح فسيطلب منه إدخال اسمه كاملاً ورقم الجلوس الخاص به، بعد تسجيل كل ما يُطلب بطريقة صحيحة على الطالب أن يضغط على كلمة “النتيجة” وبذلك يتمكن الطالب من معرفة نتيجته في كل مادة والنسبة المئوية والمجموع الكلي لجميع المواد.

ولابد أن ننوه أن طلاب الدور الثاني بدأوا آداء امتحاناتهم هذه الأيام وسوف ينتهون منها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لأن السنة الدراسية في العراق ستبدأ يوم 15/ 11/ 2020، فالطلاب الناجحين في الدور الثاني سيبدأون عامًا جديدًا أو مرحلة جديدة من مراحل الدراسة.

يهمك أيضًأ: الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2020 فى جميع محافظات العراق متاحة الآن 

شاهد موقع ناجح نسبة عالية جدًا من الزيارات، حيث أنه من ضمن المواقع الموثوق بها في عرض النتائج في مواعيدها، فقد شاهد ضغطًا كبيرًا.

لم تصرح وزارة التربية والتعليم العراقية عن أي موعد لظهور النتيجة، ولكن عندما تصرح بظهورها سنخطركم بها في موقعنا الريادة نيوز.

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق والوصول إلى أعلى المراتب

التعليقات
error: Content is protected !!