رابط نتائج كونكور 2020 مسابقة دخول الاعدادية عبر موريباك dec.mr بالإسم ورقم الطالب

رابط نتائج كونكور 2020 عبر موريباك مسابقة دخول الإعدادية تلك هي الكلمات الاكثر بحثاً في موريتانيا الآن عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث يرغب الطلاب واولياء الأمور بمعرفة نتائج  كونكور مسابقة اولي اعدادي ، بعد انتظروها طويلا منذ ايام، وبعد ان انتابهم القلق والترقب الشديد، حيث انه منذ ساعات قليلة اعلنت  وزارة التهذيب الموريتانية عن ظهور نتيجة التعليم الابتدائي مساء اليوم الاربعاء 29 اكتوبر، عبر الرابط الرسمي للوزارة.

رابط نتائج كونكور 2020 عبر dec.mr برقم الطالب

وفي ظل ترقب لنتيجة الكونكور 2020، كانت قد اعلنت التهذيب عن نشر النتائج اليوم يجانب اعلان اسماء الاوائل من الطلاب والطالبات الذين حصلوا علي اعلي الدرجات في كل المواد الدراسية، وتلك النتيجة التي يستعد لها جميع الطلاب وسط ترقب وصمت.

وفرغت “التهذيب” من تصحيح الاوراق الخاصة بجميع امتحانات الطلاب، للصف الاول الاعدادي، ونشر نتائج الكونكور 2020، عبر رابط وزارة التهذيب.

رابط نتائج  مسابقة دخول الاعدادية 2020 موريباك

وكشفت الوزارة عن نشر نتائج المترشحين والمترشحات في مسابقة دخول الاعدادية 2020 عبر موقع التهذيب، ونفس النتائح للمؤسسات التعليمية المعنية، وسبق ان اعتذرت الوزارة عن تأخر النتائج بسبب خدمة الانترنت والتي طورتها الحكومة في شكل سريع وعاجل عبر الولوج إلى موريباك .

يهمك ايضاً: برقم الطالب اعرف نتائج كونكور 2020 موريتانيا عبر mauribac.com موريباك

وعرضت نتائج كونكور 2020  موريتانيا مساء اليوم عبر موقع الوزارة بعد تعديل شبكات الانترنت في المحافظات. وعقب الدخول عبر الرابط السابق يتضح أن هناك عدة خانات يجب اختيارها ومنها اسم المسابقة والولاية المراد تحديدها والمتواجد فيها الطالب، بجانب المركز ورقم الطالب.

رابط نتائج موريباك 2020 وزارة التهذيب

ومن المقرر أن يتم ربط جميع محافظات موريتانيا بكابل جديد لخطوط الانترنت في الكابل الحالي حسب الجهات المسؤولة في إدارة تقنيات الإعلام والاتصال، واتاحت الوزارة الاستعلام عن النتيجة بالرقم الوطني، بجمبع الولاية بداية من نواكشوط بجمبع جهاتها، والحوض وكوركول وآدرار، ولبراكنه، وترارزه، ولعصابة، وتيرس الزمور، ونوزاذيبو، وانشيري.

يمكنكم الولوج الي رابط موقع موريباك الرسمي لمعرفة نتائج كونكور او مسابقة دخول الاعدادية 2020 في موريتانيا مع اتباع الخطوات التالية بمعرفة النتيجة بشكل صحيح:

  • الدخول الي رابط موقع موريباك الرسمي من هنا .
  • اختيار كلمة كونكور وتحديد العام 2020 .
  • والضغط علي كلمة عرض النتيجة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة الاحصائيات النهائية للطلاب والطالبات الذين قاموا باداء الامتحانات لعام 2020، ومعرفة اوائل الطلبة من خلال الولوج الي كلمة “الطلاب”، ويتمني موقع الريادة نيوز المزيد من النجاح والتقدم لكافة طلاب وطالبات موريتانيا.

لمعرفة اي تفاصيل عن النتيجة او اذا تعثر عليكم معرفتها يرجي ترك تعليق اسفل المقال، وسوف يساعدك فريق الدعم المخصص للحصول عليها.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!