رابط نتائج مسابقة الإعدادية 2020 بالاسم ورقم الطالب عبر وزارة التهذيب

أعلنت وزارة التهذيب الوطني عن رابط نتائج مسابقة الإعدادية 2020 في موريتانيا وذلك من خلال موقع موريباك، وهي من أكثر العناوين التي تم البحث عنها في الساعات الأخيرة، حيث شهد موقع موريباك ضغط كبير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج البكالوريا، لذا سنتقدم لكم في هذا المقال موعد إعلان كونكور في موريتانيا كما سنضع لكم الرابط، تابع المقال.

أعلنت الوزارة أن سيتم الإعلان عن النتيجة والحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت، وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنه الزحام بين الطلاب وأولياء الأمور، فستضع الوزارة النتيجة على موقع موريباك.

رابط نتائج مسابقة الإعدادية 2020

يمكنك الاستعلام عن نتائج كونكور موريباك 2020 في موريتانيا بالاسم ورقم الطالباتبع الخطوات الآتية ونفذها بدقة لتستعلم عن النتيجة:

  • ادخل على الرابط الخاص بموقع موريباك الرسمي التابع لوزارة الهذيب وذلك عبر شبكة الإنترنت من هنا.
  • اضغط على “خدمة نتائج الطلاب” وذلك لكي تستعلم عن النتائج الخاصة بمسابقة دخول الإعدادية.
  • ثم توجه إلى المربع الخاص برقم الطالب، سجل الرقم الخاص بك بطريقة صحيحة.
  • اضغط على “ابحث”، وانتظر قليلاً حتى يظهر الموقع النتيجة الخاصة بك.
  • عليك أن تتأكد أنك تدخل البيانات وتتبع هذه الخطوات بطريقة صحيحة لتحصل على نتيجتك.

تصريحات وزارة التهذب الوطني

قالت وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا أن عدد الطلاب المتقدمين للبكالوريا بلغ خمسين ألف طالب وطالب، وذلك للالتحاق بالمرحلة التكميلية في جميع الولايات الموريتانية، وسيتم إعلان نتيجة البكالوريا في جميع الشعب، كشعبة الآداب الحديثة، وشعبة الرياضيات، وشعبة العلوم الطبيعية، والشعبة التقنية، وشعبة الآداب الأصلية.

قد يهمك أيضًا: نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2020 بالاسم ورقم الجلوس من وزارة التعليم الليبية

نتمنى لجميع الطلاب بجميع الشعب النجاح والتفوق، ويكفيهم فخرًا أنهم استطاعوا مواصلة تعليمهم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي كان سببًا في خوف وقلق التلاميذ بجانب الخوف والقلق والتوتر الناتج عن الامتحانات في هذه الأجواء الصعبة التي يعيشها العالم بأكمله.

وعلى جميع الطلاب متابعة موقع مريباك التابع لوزارة التهذيب الوطني التعليمي للحصول على نتيجتهم التي سيتم الإعلان عنها في الساعات القصيرة المقبلة، ضع في اعتبارك أن سيواجه الموقع ضغط كبير جدًا خلال الساعات القادمة، فجميع الطلاب يسجلون الدخول على الموقع للاستعلام عن نتيجتهم في وقت واحد، لذا حاول مرات عدة.

التعليقات
error: Content is protected !!