رابط schools.madrasati.sa منصة مدرستي تسجيل دخول من توكلنا ومايكروسوفت

رابط schools.madrasati.sa منصة مدرستي تسجيل دخول من توكلنا و مايكروسوفت ، حيث نوضح لكم من خلال التقرير التالي خطوات تسجيل الدخول المباشر للموقع الرسمي لمنصة مدرستي من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، و التي أوضحت كيفية التسجيل في موقع المنصة بالفيديو ، لكي تشرح للطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل دخول منصة مدرستي ، طريقة التسجيل الصحيحه ، من خلال رابط توكلنا مدرستي و حساب الطلبة علي برنامج مايكروسوفت تيمز .

حيث يعُد رابط schools.madrasati.sa منصة مدرستي  ، من أهم الأشياء التي يكثر البحث عنها في جميع محافظات المملكة السعودية بدايتًا من الشهر الماضي ، و الذي تم فيه إطلاق منصة مدرستي لتكون مناسبة مع الطلبة للتعلم عن بعُد ، دون الخروج من المنزل حسب تصريحات الوزارة ، في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

تسجيل دخول رابط schools.madrasati.sa منصة مدرستي

  • الدخول إلي رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية الرسمية التابعة لوزارة التعليم.
  • الضغط علي تسجيل دخول الطالب.
  • تحديد طريقة الدخول من خلال حساب مايكروسوفت تيمز أو عن طريق منصة توكلنا مدرستي.
  • كتابة أسم المستخدم و كلمة المرور في الحساب سواء توكلنا أو من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز عبر الهاتف الذكي.
  • ثم الدخول إلي الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي التعليمية و متابعة الدروس ، و إثبات حضور الطلبة.

يذكر أن وزارة التبية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، لجأت مؤخراً إلي إلغاء الحضور و الغياب بشأن إثبات حضور الطلبة ، نظراً لعدم تسجيل الدخول لعدد كبير من الأبنائ في شتى محافظات المملكة.

يشار إلي أن المنصة تقدم يوماً عن يوم دورس و شروحات تعليمية مختلفة ، و الطلبة التوجه إلي الموقع الخاصة بها و تسجيل الدخول من خلال الخطوات أدناه.

التعليقات