رامز عقله طار.. مفاجأة تركي آل الشيخ يكشف أسرار برنامج رامز جلال الجديد في فيديو من الكواليس (صور)

 

كشف المستشار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أسرار وكواليس برنامج الفنان رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2021.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ أول فيديو من كواليس برنامج «رامز عقله طار» للنجم رامز جلال، حيث ظهر رامز مع تركي في الفيديو الذي نشره الأخير عبر حسابه بموقع «تويتر»، ويعلق الأول خلال المقطع: «بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار، مع رامز اللي عقله طار، صقفة جامدة يا جدعان».


بينما علّق تركي الشيخ كاتبا: «في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه».
وكان الفنان رامز جلال، كشف عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد “رامز عقله طار” الذي يقدمه في شهر رمضان 2021.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … وعلى قناة mbc … انتظروا <a href=”https://twitter.com/hashtag/%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%B2_%D8%B9%D9%82%D9%84%D9%87_%D8%B7%D8%A7%D8%B1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#رامز_عقله_طار</a> برعاية هيئة الترفيه ❤️🇸🇦🥳🔥 <a href=”https://t.co/C87xCfjif2″>pic.twitter.com/C87xCfjif2</a></p>&mdash; TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) <a href=”https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1380920957972443146?ref_src=twsrc%5Etfw”>April 10, 2021</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن عن اسم برنامجه الرمضاني الجديد، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح بوستر برنامج المقالب «رامز عقله طار» المقرر عرضه بعد أيام في موسم رمضان.


وعلق جلال على البوستر عبر «تويتر» قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله… ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر… (‎رامز عقله طار) على MBC مصر إن شاء الله… رمضان 2021»، وذلك بعدما جلال ترند موقع «تويتر» في مصر خلال الساعات الماضية، عقب إعلانه عن برنامج المقالب الجديد الذي يحظى بنسب مشاهدة واسعة، بجانب الكثير من الانتقادات أيضاً، ويعتمد على خداع مشاهير الفن وكرة القدم والإعلام، بأفكار مبتكرة ومفاجئة في أماكن ودول متنوعة.


من قبل أعلن رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، اعتزاله الشعر مشيرا إلى أن ما كتبه سيبقى ذكرى، قائلًا عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: «قررت قرار من اليوم ساعتزل الشعر … ويبقى كل ماكتبت ذكرى…»، حسب قوله.
وكانت مصادر قد أكد أن الفنان رامز جلال قد انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.

التعليقات مغلقة.