رانيا يوسف…اولى تصريحاتها عن اصابتها بفيرس كورونا بمهرجان الجونه

رانيا يوسف…اولى تصريحاتها عن اصابتها بفيرس كورونا بمهرجان الجونه

رانيا يوسف…اولى تصريحاتها عن اصابتها بفيرس كورونا بمهرجان الجونه . بعد انتشار الائشاعات عن اصابة الفنانة رانيا يوسف بفيرس كورونا عقب اشتراكها بمهرجان الجونه لدورته الرابعه تخرج الفنانة رنيا يوسف عن صمتها .

تصريحات الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف…اولى تصريحاتها عن اصابتها بفيرس كورونا بمهرجان الجونه حيث نشرت الفنانة رانيا يوسف . كما نشرت فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي . حيث ترد فيه على شائعات إصابتها بفيروس كورونا ، و ذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي . كما ظهرت الفنانة رانيا يوسف في كواليس مسلسلها الجديد الأنسة فرح و صرحت قاله عبر الفيديو : ” أنا طالعة عشان الإشاعة السخيفة اللي طلعت علينا…إني مصابة بكورونا أنا و بنتي…أنا بخير الحمد لله وبنتي بخير وكلنا بخير…و زي ما انتوا شايفين ، أنا في لوكيشن تصوير مسلسل الآنسة فرح وشغالين عشان هيتعرض في ١٥ /١١.. وميرسي لكل الناس اللي بتطمن عليا.. وميرسي برضو للناس اللي طلعت الإشاعات، عشان حسستني قد إيه الناس بتحبني ” . حيث ذكرت أن بعض المواقع الصحفية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، تداولوا أنباء عن إصابة رانيا يوسف وابنتها نانسي بعد مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي انتهت الأسبوع الماضي .

فنانين اصيبوا بفيرس كورونا

الجدير بالذكر أن عدد كبير من ضيوف مهرجان الجونة أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بفيروس كورونا ، بينهم بسمة ، وسارة عبدالرحمن ، والناقد مجدي الطيب ، واَخرون .

تصريحات الفنانين

حيث أعلنت الممثلة المصرية . زينب غريب يوم الخميس إصابتها بـ “كوفيد-19” بعد حضورها المهرجان ، كما حذرت الفنانة زينب غريب أي شخص تعامل معها بشكل مباشر أن يأخذ التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد، متمنية أن يكون كل الناس بخير.

بينما اعلنت الفنانة الشابة . سارة عبد الرحمن ، عبر حسابها على ” فيسبوك ” إنها أصيبت بالفيروس ، مضيفة: ” أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل “.

كما أعلنت مصممة الملابس ريم العدل ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” ، إصابتها بفيروس كورونا ، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي .

التعليقات
error: Content is protected !!