رانيا يوسف و غادة عادل فنانات تخلوا عن حمالة الصدر في مهرجان الجونة 2019

فستان غادة عادل في مهرجان الجونة

انطلقت فاعليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي 2019 في دورته الثالثة، وظهرت الفنانات بإطلالات مثيرة وجريئة علي الريد كاربيت ليخطفوا الأنظار والشهرة، ولعل أبرزهم فستان رانيا يوسف و غادة عادل .

وتميز المهرجان بحضور كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الفن والمشاهير، للإحتفال بالمهرجان السينمائي الأضخم في مصر، وشارك في المهرجان عدد كبير من الأفلام الوثائقية الطويلة والقصيرة للمنافسة علي حصد جوائز المهرجان.

شاهد أيضاً: شاهد فنانة مصرية شهيرة تظهر بصدر عاري في مهرجان الجونة السينمائي 2019

وظهرت الفنانات بفساتين رائعة وأنيقة بألوان زاهية متعددة، وأبرز ما أطلق علي المهرجان منذ انطلاقه هو “مهرجان الريش”، نظراً لكثرة الفساتين المرصعة بالريش.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي، بإرتدائها فستان مثير ومكشوف الصدر، دون إرتداء حمالة صدر، مما تسبب في موجة غضب عارمة علي السوشيال ميديا.

يعجبك ايضاً: رانيا يوسف في مهرجان الجونة “ناسية باقي هدومها في البيت” شاهد فيديو فستان رانيا يوسف الجديد

وخطفت الفنانة غادة عادل في اليوم السادس الأنظار وكررت مافعلته رانيا يوسف، حيث ظهرت في الصور مرتدية فستان أخضر اللون مكشوف الصدر، وأيضاً لم ترتدي حمالة صدر.

ونشر الجمهور بعض التعليقات الساخرة حول تلك الصور، ولفت نظر الجمهور أيضاً حمل غادة عادل في صورتها مع تامر حبيب علي الريد كاربت.

التعليقات
قد يعجبك ايضا