رجاء الجداوي.. خطوات على سلم المجد في ذكرى وفاتها الأولى

الذكرى الأولى لوفاة رجاء الجداوي


تحل اليوم الذكرى السنوية الاولي الراحله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي والتي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا بعد ٤٣ يوما قضتها الفنانة في مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن نرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 82 عاماً.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي


تميزت رجاء الجداوي برقتها وشياكتها وأناقتها التي تظهر بها في كل المناسبات والمهرجانات وأدوارها بالأفلام والمسلسلات، بل وكانت تعطى دروسًا في “الإتيكيه” باعتبار أنها في البداية عملت كعارضة أزياء،

رجاء الجداوي
معاناة رجاء الجداوي قبل التألق والنجومية

برغم المظهر الانيق الذي اعتادنا رؤيته في شخصيات رجاء الجداوي السنيمائية إلا أنها كانت تحكي عن معاناتها في بداية حياته بكل فخر، قبل دخول مجال الفن، قائلة: “كنت دائما أرى أن الموظف يجب أن يرتدي زيا واحدا، وعندما قطع حذائي ربطت رجلي على الحذاء، كأنها كانت وجعاني”.

رجاء الجداوي

وأوضحت رجاء الجداوي : “ماكنش عندي فلوس اشتري جزمة وكانت وقتها بـ99 قرش ولكن لم يكن المبلغ متوفرا معي وعندما أصبحت عارضة للأزياء كنت أفتكر الجزمة، لذلك بقول عندما يمر الشخص بموقف صعب”.


تمثيل رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

 

قدمت رجاء الجداوي الكثير من الأعمال الفنية من المسلسلات والمسرحيات والأعمال القديرة التي كانت على مدار مسيرته الفنية تشكل دور المرأة كالأم والأخت، التي تبرز مبادئ الحياة المصرية.

آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي

كان آخر اعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وهو مسلسل لعبة النسيان، حيث أصيبت بفيروس كورونا بعد الانتهاء من تصوير المسلسل وقضت في المستشفي 43 يوما قبل وفاتها.


موضوعات تهمك:

من هي المذيعة ميرنا الهلباوي وأسباب انفصالها عن محمد عطية

وفاة سحر كامل صاحبة إفيه وأنا مالي يالمبي

التعليقات مغلقة.