رجيم الثلاث ايام السحري لخسارة 3 كيلو بسرعة جنونية بدون حرمان

رجيم 3 ايام سالي فؤاد

رجيم الثلاث ايام السحري سالي فؤاد.. وجد العديد من الأشخاص الذين يودون خسارة وزنهم في فترة قصيرة، فعندما تكتشفين أنكِ قمتِ بالحصول على وزن زائد في فترة قصيرة تبدأين في الشعور بالهلع والرغبة في إنقاصه في فترة قصيرة أيضًا، بسبب وجود مناسبة ما أو حتى بغرض الحفاظ على وزنك.

يهدف الرجيم إلى خسارة 3 كيلو دهون خلال الثلاثة أيام، وذلك عن طريق الامتناع عن تناول النشويات والسكريات تمامًا، بحيث يبدأ الجسم من حرق الدهون المخزنة فيه، ورفع درجة حرق الجسم عن طريق تناول البروتينات التي تساعد في هذه العملية.

ولكي تقومي باتباع رجيم الثلاثة أيام لسالي فؤاد، سوف نقوم بشرحه لكِ بالتفصيل.

رجيم ٣ أيام لسالي فؤاد في البداية، توضح سالي فؤاد أن هذا الرجيم لا يصلح للمرضعات والحامل وأي شخص يعاني من مشاكل صحية تمنعه من تناول البروتينات بكمية كبيرة مثل مرضى الكبد، لذا عليكِ الانتباه.

رجيم الثلاث ايام السحري سالي فؤاد

وجبات رجيم الثلاث ايام السحري:

في الصباح وقبل تناول وجبة الإفطار، يجب شرب كوب ماء ساخن مضاف إليه ملعقة عسل صغيرة و عصير نصف ليمونة (أو) 6 نقاط من فيتامين سي مع ملعقة صغيرة من خل تفاح.

الإفطار:

1 بيضة أو بيضتين + قطعة جبن قريش أو فيتا + ثمرة خيار.

الغذاء:

علبة تونة بدون زيت (في محلول ملحي فقط) + سلطة خضراء (خس، جرجير،فجل، خيار) بدون إضافة زيت.

العشاء:

كوب زبادي مضاف إليه عصير نصف ليمونة أو 6 نقاط من فيتامين سي يتم تكرار الوجبات الثلاثة السابقة على مدار الثلاثة أيام، وإذا شعرت بالملل في إحدى الأيام فإنه يسمح باستبدال التونة بالسمك المشوي، ويمكنك استبدال البيض في الإفطار بالمشروم إذا أردتِ، ويجب الابتعاد عن تناول اللحوم الحمراء أو الدواجن، فقط أسماك.

وخلال الثلاثة أيام وأثناء اتباع الدايت، مسموح بتناول كوبين من القهوة فقط، على مدار اليوم باستخدام ملعقة سكر واحدة أو يفضل بدون، كذلك يسمح بتناول 3\4 كوب من اللبن فقط، سواء إذا كنتِ من محبات تناول اللبن أو بوضعه في القهوة.

ويفضل عدم تناول الشاي باللبن لأنه يساعد على زيادة الوزن، وكذلك يفضل تناول القهوة الخالية من الكافيين بالكمية التي تردينها، ولكن إذا كانت تحتوي على الكافيين فيجب الاكتفاء بكوبين فقط في اليوم.

وإذا شعرتِ بالجوع أثناء اليوم، فيمكنك تناول ثمرة خيار مقشرة، أما إذا شعرتِ بأعراض الإغماء وعدم القدرة على ممارسة الأنشطة اليومية نتيجة لانخفاض مستوى السكر في الدم، يمكنك تناول ثمرة من التمر.

وتنصح سالي فؤاد بضرورة شرب المياه على مدار اليوم بكثرة. اقرئي أيضا: أنظمة رجيم صحي مختلفة لخسارة وحرق الدهون

التعليقات
قد يعجبك ايضا