رجيم الماء والليمون لانقاص الوزن 7 كيلو دهون في اسبوع واحد

رجيم الماء والليمون لإنقاص الوزن

رجيم الماء والليمون يعد من أكثر الأنظمة الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن وحرق الدهون، وذلك لأن الليمون يعتبر من أكثر الاشياء التي تساعد في الحرق بشكل كبير وعند تناوله مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي هذا يساعد في التخلص من الوزن الزائد، وايضاً عند تناولها في الكثير من الأوقات تعتبر من أفضل أنواع الرجيم الذي يتم اتباعها من خلال جميع الأشخاص الذين يريدون القضاء على الدهون التي تتراكم في البطن والعديد من أجزاء الجسم الأخرى.

رجيم الماء والليمون سالي فؤاد

رجيم الماء والليمون سالي فؤاد ، يساعد في فقدان الوزن كثيراً حيث أن العديد من الدراسات أكدت أنه من أكثر الأشياء الطبيعية التي تساعد في خسارة الوزن، لأن مادة الفينول المتواجدة في الليمون تساعد في التخلص من دهون الجسم وهي تساعد في مقاومة السعرات الحرارية العالية والتخلص من جميع الدهون.

العديد من الدراسات أكدت أن تناول الماء بالليمون مضاد للأكسدة وهو يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين والسكتة الدماغية، وأيضاً أن تناول ربع كوب من عصير الليمون يساعد في التخلص من الدهون التي توجد في البطن والأرداف وهو من أكثر الاشياء التي تساعد في الحرق.

يهمك أيضاً.. رجيم قاسي وسريع لانقاص من الوزن 8 كيلوجرام في أسبوع واحد فقط

دايت الماء والليمون لحرق الدهون

  • اليوم الأول يتم تناول عصير الليمون مع الماء كل صباح، وأيضاً تناول من 6 إلى 8 أكواب من الماء طوال اليوم يساعد في عمل الجهاز الهضمي بشكل منتظم ويقلل من تراكم الدهون في الجسم.
  • اليوم الثاني عندما تناول حوالي 5 ثمرات من الفاكهة أو الخضروات تزيد من فيتامين د في الجسم وهو الهام في عملية التمثيل الغذائي، ويتم تناول معهم كوب من عصير الليمون يعمل على حرق الدهون.
  • اليوم الثالث عند وضع 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون على وجبة الطعام وهذا بهدف الموازنة الخاصة بمستويات السكر في الدم، أو من خلال وضع قشر الليمون والعصير الخاص به خلال طهي الطعام.
  • اليوم الرابع لابد من التقليل من جميع السكريات من خلال عدم تناول الأطعمة المليئة به.
  • اليوم الخامس أن تناول الأطعمة المليئة بالدهون وهي الغير مشبعة بنسبة لا تتخطي الـ33% مثل المكسرات والبذور والأسماك.
  • اليوم السادس يتم تناول جميع الأطعمة الطازجة وهي مثل الفاكهة والخضروات والبقوليات والحبوب الكاملة، ومن الأفضل أن يتم الابتعاد تماماً عن الكربوهيدرات في فترة المساء وهي التي تساعد كثيراً في التقليل من السعرات الحرارية ومنع الانتفاخ في البطن.
  • اليوم السابع لابد من ممارسة الحياة بشكل صحيح مثل الجلوس الصحيح وتناول الأكلات الصحية لتناول الماء بالليمون جيداً لإنقاص الوزن.
التعليقات
error: Content is protected !!