رحيل الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر 60 عاما

رحيل الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر 60 عاما بعد صرؤاع طويل مع المرض وفي النهاية رحل في هدوء بعد ان تحمل الكثير من الالم.

رحل اليوم عن عالمنا الشاعر العراقي الغنائي ، عادل محسن ، صاحب أجمل كلمات تغني بها العديد من المطربين والمطربات العراقيين والعرب.

وكان الشاعر الراحل قد تعرض لظروف صحية صعبة نقل إلي لبنان للعلاج وهناك رحل عن عالمنا بعد معاناة مع المرض دامت طويلا .

اليوم يودع الشعراء العراقيين شاعرهم الذي كثيرا ماقدم لحركة الشعر الشعب الكثير من الأشعار التي كانت تتحدث عن الوطن والإنسان والحب والجمال والطبيعة .

رحم الله الشاعر عادل محسن واسكنه فسيح جناته .

الشاعر عادل محسن ويكيبيديا

من مواليد سنة 1960 ، يبلغ من العمر 59 عامًا في 2020 ، هو حاصل علي كلية التربية جامعة بغداد /1985م ، حاز علي العديد من الجوائز في مجال شعراء الأغنية والقصيدة في العراق.

كما عمل كمقدم برامج في العديد من القنوات منها: قنوات الفضائية العراقية و النهرين والمشرق و دجلة و الحرية و اذاعه ، يعمل الآن في برنامج مالتنه على إذاعة اريدو ، حاصل علي جائزة الإبداع الثقافي لعام 1999 من وزارة الثقافة ، كما نال لقب افضل شاعر عراقي شاب لعام 1999 ، و حصل علي جائزة افضل شاعر غنائي عراقي عام 2000م .

أشتهر من خلال  كلماته لجميع المطربين العراقيين و مجموعه كبيرة من المطربيين العرب ، كما له العديد من القصائد الشعرية التي عُرف من خلالها منها:  الأب و لاتخدعك ضحكه و البنات و خابرتها و خابرتني و النساء و الورد و الغربة و كون يمك و انا اشتاكيت و اشوفك وين و ساعه وتغيب الشمس.

شاهد أيضًا: تعرف علي تفاصيل  خبر وفاة الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر يناهز الـ59 عامًا

التعليقات