رد شوبير علي اتهامات صلاح يشعل الأزمة من جديد ويفتح ملفات شائكة جداً

شوبير يرد علي محمد صلاح بسبب تصريحاته عن المنتخب

نفى الكابتن أحمد شوبير النائب السابق لرئيس اتحاد كرة القدم المصري التصريحات التي أدلي بها النجم العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن “عدم الانضباط” داخل معسكر الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام.

واستضاف المنتخب المصري منافسات امم افريقيا الأخيرة، وودع البطولة مبكرًا في دور الـ 16 بعد خسارته بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا.

وأشار صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن الأمريكية، “أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام”.

وعلي الجانب الآخر لم تنل تصريحات صلاح قبول واستحسان شوبير، حيث نفي تماماً هذه التصريحات في حديثه لقناة “CNN”.

وقال شوبير أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: ” معسكر منتخب مصر كان منضبطا للغاية، وكانوا في فندق داخل المطار فالوصول لهم كان صعب، وأنا عند وصولي لمقر إقامتهم استوقفني الأمن للحصول على إذن هاني أبو ريدة بصفته المشرف العام على المنتخب”.

وتابع شوبير: “اسأل أي لاعب داخل مصر عن النظام داخل المعكسر والفندق، ولكن محمد صلاح بصفته نجم كبير كان هناك من يسعد بالتقاط صورا معه، وهو كان يرغب في المكوث في غرفته طيلة الوقت، مزاعم صلاح هي نفسها التي سمعناها منه من قبل خلال كأس العالم،

أما عن عمرو وردة، قال: “اتخذ قرار استبعاده بعد اجتماع مع مدير المنتخب الفني، وبلغنا رئيس الاتحاد بهذا القرار، ثم فوجئنا باللاعبين مطالبين بالاجتماع مع المشرف العام للمنتخب، ومن بينهم محمد صلاح، والتدوينة الداعمة لوردة كانت بالاتفاق بينه وبين رئيس الاتحاد تمهيدا لعودة ورة مرة أخري، وكان أبو ريدة يرفض عودته لولا ضغط اللاعبين”.

مقالات ذات صلة:

استقالة أبو ريدة تفتح عليه النار بلاغات للنائب العام بملفات فساد كأس العالم وأمم إفريقيا

من 500 جنيه ل 4 مليون جنيه أجر محمد صلاح الأسبوعي بين المقاولون وليفربول

بالفيديو رضا عبد العال يصف هاني أبو ريدة وشوبير”بالعصابة”بعد خروج مصر

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتصدر صلاح كصاحب أعلي راتب

وأضاف: “كنت أتمنى من صلاح أن يعترف بأخطاء اللاعبين ويعد المصريين بالكأس المقبلة، ولكن غير مقبول أن تكون كل مرة عدم الانضباط هو السبب في الخسارة”.

وأكد شوبير أنه تم عزل اللاعبين تماماً عن الجمهور والإبقاء عليهم منعزلين في الفندق الخاص بإقامتهم.

وأضاف شوبير: “مزاعم صلاح هي نفسها التي سمعناها منه من قبل خلال كأس العالم”.

وتابع قائلاً: “مقارنة بالأخطاء التي حدثت في كأس العالم، فإن معسكر تدريب كأس أمم إفريقيا كان منضبطًا للغاية”.

الجدير بالذكر رئيس اتحاد كرة القدم المصري قدم استقالته بعد الخروج المبكر للمنتخب من كأس الأمم الإفريقية كما قدم جميع أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم أيضاً ومن بينهم شوبير.

التعليقات مغلقة.