رد فعل الخطيب بعد خسارة الأهلي اليوم أمام بيراميدز 1-0 وتوديع كأس مصر

الخطيب يستدعي مارتن لاسارتي وسيد عبد الحفيظ

” بيراميدز يطيح بالأهلي خارج كأس مصر ” انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث استحوذ الاهلي علي شوط المباراة الأول بنسبة 54%.

نجح ايريك تراوري لاعب بيراميدز في تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ايريك لاميلا تابعها الأول بتسديدة في مرمى محمد الشناوي ليتقدم فريقه على الأهلي 1-0.

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استدعاء مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في جلسة سرية من أجل التحقيق معهما، والوقوف على أسباب الخسارة أمام بيراميدز اليوم والإطاحة بالأهلي خارج كأس مصر.

وأكد  الخطيب أنه ينوي اتخاذ قرارات من شأنها تهدئة ثورة جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق خلال المباراة، والتي شهدت خسارته المؤلمة أمام نادي بيراميدز بهدف نظيف في بطولة كأس مصر، خصوصاً بعد خسارة الأهلى أخر مباراتين له أمام بيراميدز فى الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني مارتن لاسارتي.

علي سياق متصل فقد الأهلي صدارة الدوري المصري السابق بمواجهته مع بيراميدز بعد الفوز في الدور الأول بنتيجة 1-2، وهذا مايوثق قصور مارتن لاسارتي في مواجهاته مع بيراميدز.

 

وأضاف الخطيب أنه سيتواصل هاتفيا مع سيد عبد الحفيظ لترتيب الخطوط العريضة الخاصة بجلسته المرتقبة مع لاسارتي، والتي قد تشهد مفاجآت بالجملة حول مستقبل استمرار الأوروجواني في قيادة الفريق.

التعليقات مغلقة.