“رسمياً” اعرف موعد الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة

أفادت مصادر مُطلعة عن موعد الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة ، والتي يتم صرفها للأسر والمواطنين المتضررين من جائحة كورونا المستجد “كوفيد-19” في مصر، تيسيراً للحالات الطارئ لدى المواطنين خلال هذه الفترة .

موعد الدفعة الثالثة والاخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة

ويتم صرف ال500 جنيه مصري من إجمالي 1500 جنيه كل شهر لمدة ثلاث أشهر ، ومن المقرر أن يتم إتخاذ قرار من قبل وزير القوى العاملة، محمد سعفان، بالتنسيق مع اللجنة العليا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لوضع موعد محدد لصرف آخر دفعة من العمالة غير المنتظمة، وذلك بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أنه لن يكون هناك أى إضافات جديدة ، وسيتم صرف المنحة للمواطنين الذين تم صرفها لهم في دفعتها الأول والثانية، من خلال ماكينات الصرف الآلي، في شتى محافظات الجمهورية.

كما سيتم رف الدفعة الثالثة والأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمه علي نفس سياق الدفعتان السابقتان ، من حيث الإجراءات اللإحترازية للوقاية من وباء كورونا المستجد، ومرعاة إجراءات الدولة المصرية والحد من التباعد وغيرها من الإجراءات.

ومن منحة ال500 جنيه لكل مواطن أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسى ، علي أن يتم صرفها علي ثلاث مراحل أى كل 30 يوم يتم صرف 500 جنيه من إجمال 1500 جنيه.

موضوعات قد تهمك:

التعليقات