“رسمياً” مواعيد فروع فودافون في عيد الاضحى المبارك

أعلنت شركة “فودافون” عن مواعيد عمل فروع فودافون في عيد الاضحى المبارك 2020-1441هـ ، وذلك بعدما تساءل الكثيرون من العملاء عن مواقيت العمل في إجازة عيد الأضحى، والتقرير التالي نتعرف علي التفاصيل.

مواعيد فروع فودافون في عيد الاضحى

حيث أكدت الشركة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، أنه سيتم عمل فروع الشركة في ثاني أيام العيفي شتى المحافظات، علي أن يكون ذلك بدءًا من الساعة 4 مساءًا، وحتى الساعة 10 مساءًا، مع العلم أنه سيتم أنه إغلاق بعض الفروع، وبخصوص ثالث أيام فسيتم عمل جميع فروع الشركة مثبما سبق.

الجدير بالذكر أن شركة فودافون، أشارت أن خدمة “فودافون كاش” ستعمل في كل أيام العيد دون إجازات في جميع المحافظات بشكل طبيعي.

ومن المعروف أن خدمة “فودافون كاش” تُعد أحد خدمات تحويل الاموال في مصر والتي ظهرت حديثاً لتقوم بتسهيل عملية الدفع والتحويل من والى عملاء فودافون، وايضا الدفع الالكتروني وتسديد الفواتير المختلفة مثل فاتورة المحمول والهاتف المنزلي والانترنت المنزلي، والسحب والايداع من ماكينات atm وغيرهم، وحديثاً فواتير وى.

وسرعان ما تم إنتشار الخدمة في شتى المحافظات ، لتكون خدمة تحويل الرصيد البارزة في مصر حيث تم اعتمادها من قبل عدد كبير من الشركات والبنوك الالكترونية، ووجد عملاء فودافون كاش سهولة وراحة كبيرة في انجاز التعاملات النقدية الالكترونية التي يحتاجونها، ووفرت الخدمة الكثير علي العملاء والمواطنين.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات