رسمياً.. موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2020 جميع محافظات مصر

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2020 ، بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، هل تنوى وزارة التضامن الإجتماعي صرف معاشات شهر أغسطس حالياً؟ الجواب نتعرف عليه فيما يلي.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2020

نفت وزارة التضامن الإجتماعي برئاسة “نيفين القباح” تلك الأنباء المتداولة عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة والتي تفيد بتقديم موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2020 لشهر يوليو الحالي بالتزامن مع قدوم عيد الاضحى المبارك 2020، وأكدت أنه سيتم صرف المعاشات في موعدها المعتاد.

وفي سياق متصل يستمر موقع الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية تلقي طلبات أصحاب المعاشات بشأن الإستعلامات عن العلاوات ، ولذلك تقدم جريدة “الريادة نيوز” لقرائها الأعزاء، رابط مباشر لمعرفة قيمة العلاوات الخمسة، بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للتأمينات الإجتماعية المصرية.

وقد جاءت خطوات الاستعلام عن العلاوات كالتالي:

  1. أولاً-  في البداية يتم الدخول على رابط وزارة التضامن الإجتماعي من خلال الرابط بالأسفل.
  2. ثانياً- ويتم إختيار العلاوات الخمس ومن ثم يتم كتابة الرقم القومي .
  3. ثالثاً- ويتم كتابة الرقم التأميني.
  4. رابعاً- بعد الإنتهاء نضغط علي “أظهر”.

وتساءل البعض، بخصوص كم سوف يكون المعاش الخاص به بعد إضافة العلاوات الخمس ونوضح لكم ذلك فيما يلي، حيث تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي من الآن الاستعداد لصرف العلاوات الخمس للمعاشات وكانت الدكتورة ” نيفين القباح ” وزير التضامن ورئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، قد اعلنت في تصريح هام لها علي العمل علي تحسين احوال اصحاب المعاشات والعمل عل المساواة بين الجميع بناء علي توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتماماته الكبيرة لاصحاب المعاشات بمصر .

يعُد رابط الاستعلام عن العلاوات الخمسة nosi.gov.eg من أهم الخدمات التي تتم بشكل إلكتروني في هذه الفترة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، وأخيراً إليكم القراء الأعزاء رابط الدخول إلي موقع الاستعلام عن العلاوات الخمسة من خلال هذا الرابط “من هنـــــــــــــــــا”

التعليقات
قد يعجبك ايضا