رسميا.. موعد صرف الدفعه الثانيه للعماله غير المنتظمه

تعرف على موعد صرف الدفعه الثانيه للعماله غير المنتظمه 2020 ، حيث يبحث العديد من المواطنين فى مصر عن موعد المرحلة الثانية من العمالة غير المنتظمة، والتى يتم صرفها عبر مكاتب البريد، وفيما يلي نستعرض خطوات التسجيل فى العمالة وموعد صرف المرحلة الثانية.

يذكر أن العمالة الغير منتظمة تأتى لمساعدة الأسر والمواطنين فى تخطى أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتى يمر بها كل بلدان العالم، مما أدى فرض حظر تجوال داخل بعض الدول العربية والعالمية، خوفاً على سلامة المواطنين من الإصابة.

ويأتى موعد صرف الدفعه الثانيه للعماله غير المنتظمه 2020 المرحلة الثانية بدءاً من يوم اليوم 29 مايو 2020 من خلال مكاتب البريد أو بالفيزا من خلال أماكن الصرف التى خصصت الوزارة للمواطنين.

كيف يتم صرف العمالة؟

حيث يحصل كل فرد من متقدمى الى التسجيل فى العمالة الغير منتظمة الدفعة الثانية من وزارة القوى العاملة 2020 فى مرحتلها الثانية، على مبلغ قدر بـ 1500 جنيه، يتم صرفها على ثلاث أشهر كل 30 يوم يتم صرف 500 جنيه له، ويقوم بصرفها من البريد فى القرية، حسب تعليمات القوى العاملة.

وكانت محمد سعفان وزير القوي العاملة، أكد فى تصريحات سابقة، أنه بحمد الله، تم الإنتهاء من صرف المرحلة الأولى من العمالة الغير منتظمة، أما عن الدفعة الثانيه فقال أنها يتم صرفها عبر مكاتب البريد المصري،

ومن خلال هذا الرابط ، سيتم نقلك إلى موقع وزارة القوى العاملة الإلكتروني لـ التسجيل فى العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية ، وعند الدخول يتم إختيار العمالة الغير منتظمة، ثم يتم ملئ كافة البيانات المطلوبة منك لإتمام عملية التسجيل بنجاح، وتتمثل فى: رقم الهاتف، الرقم القومي، العنوان، وغيره.

 

التعليقات مغلقة.