“رسميًا” موعد اجازة 6 اكتوبر 2020 للقطاع الخاص و العام

نتعرف علي موعد اجازة 6 اكتوبر 2020 للقطاع الخاص و العام ، حيث يحتفل المصريين في ذكري إنتصارات 6 أكتوبر المجيدة من كل عام بعبور قناة السويس وخط بارليف التابع لإسرائيل العدو الصهيوني في عام 1973م بالتعاون مع أشقاء دولة سوريا.

موعد اجازة 6 اكتوبر 2020 للقطاع الخاص و العام

أكدت “الوطن” ، أن الإجازة سوف تكون في يومي 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لمناسبتي انتصارات 73 والمولد النبوي ، فيما قال الإعلامي أحمد موسي من خلال برنامج المعروف “علي مسئوليتي” المذاع عبر فضائية قناة صدي البلد ، أنه من المقرر أن يكون يوم الإجازة في نفس يوم تحقيق النصر ، مشيراً أنه لا يناسب يوم النصر 6 أكتوبر أن يكون يوم عمل ، متأملاً ذلك في رئيس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي.

ومن المتوقع أن يكون هناك بيان من رئيس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي يؤكد من خلاله الموعد الرئيسي لإجازة شهر 10 لعام 2020.

وكانت أعلنت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر العربية في بيان للدكتور مصطفي مدبولي بشأن إجازة 6 أكتوبر لعام 2019 الماضي أن يكون هو نفس اليوم الذي تم تحقيق الإنتصار علي العدو فيه.

ومن المتوقع أن يتم إصدار هذا البيان في القريب العاجل خلال أيام لعام 2020 ، حيث يأمل الكثيرون من العاملين في القطاع العام و الخاص أن يكون يوم النصر هو يوم الإجازة من أجل قضاء بعض الراحة مع الأبناء والإحتفال بذكري النصر المجيدة.

يذكر أن السلطات المصرية أشارت أن إجازة شهر 6-10-2020 ، تكون مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص و العام.

أوضحنا لحضراتكم من خلال التقرير أعلاه الموعد المحدد لإجازة شهر أكتوبر 2020 ، حسب التصريحات المتداولة ، جدير بالذكر أن هذا اليوم يكون من أفضل الأيام لدي الملايين من المصريين ، حيث أن هناك العديد من الأباء يرون ما حدث في ذلك اليوم العظيم لأبنائهم ، و يحكوا لهم قصة الجيش الوطني المصري بالتعاون مع الجيش السوري الشقيق في هزيمة العدو الصهيوني عام 1973م ، و تحقيق النصر.

التعليقات