(رسيمًا) مصروفات و تنسيق جامعة ميريت بسوهاج 2020

يستعرض “الريادة نيوز” في التقرير التالي مصروفات و تنسيق جامعة ميريت بسوهاج 2020-2021 ، كما نتيح لكم جميع وسائل التواصل مع الجامعة من خلال السوشيال ميديا أو من خلال العنوان ورقم الهاتف أيضاً، حيث تُعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يُمكن من خلاله معرفة تنسيق ومصاريف الجامعة لهذا العام 2020/2021 بكل سهولة عبر ارقام التليفونات المباشرة والرسمية.

ويسارع العديد من الطلاب في التسجيل الآن بالجامعات وتحضير الأوراق اللازمة وغيره من المتطلبات الأخرى حسب الجامعة التي يرغب في التقديم لها، لاسيما هناك بعض الجامعات ، قامت مؤخراً بفتح باب القبول والتسجيل بالشكل الإلكتروني من أجل سلامتهم وعدم الإصابة بالفيروس كورونا، فيما قامت أيضاً بعض الجامعات والمعاهد بإعلان الشروط اللازمة توفيرها علي الطلاب من أجل التقديم.

وسائل التواصل مع جامعة ميريت بسوهاج 

  • خصصت الجامعة رقماً للرد الفوي علي جميع إستفسارات الطلبة الذين يواجهون مشاكل في التسجيل عبر موقعها الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، كما يُمكن من خلاله أيضاً معرفة كل شئ عن الجامعة تفاصيل الإلتحاق وغيره وهو: 01004964977.
  • كما خصصت الجامعة تسهيلاً علي طلابنا الأعزاء رقماً فورياً من أجل معرفة تفاصيل وأسعار الجامعة للعام الدراسي الجديد 2021 وهو: 01022004011. ودايماً ما يكون الوقت المتاح للإتصال بإدارة الجامعة خلال الفترة من 10 صباحا وحتى 6 مساءً.
  • عنوان الجامعة: سوهاج – 9عمارات الاسكان – شرق النيل – الدور الاول علوي.
  • مكتب الجامعة في محافظة القاهرة على كورنيش النيل بالمعادي خلف مستشفى النيل بدراوي.
  • وبحسب موسوعة “ويكيبيديا” فإن جامعة ميريت هي جامعة خاصة مصرية، ويُمكن لكم الدخول إلي موقع الجامعة من خلال هذا الرابط: http://www.merit.edu.eg/

مصروفات و تنسيق جامعة ميريت بسوهاج 2020

وأوضحنا لكم أعلاه كل الطرق التي يُمكن من خلاله معرفة تنسيق القبول واسعار جامعة ميريت في محافظة سوهاج من أجل الإلتحاق بالعام الدراسي الجديد 2021 بها، فيما أستعرضت تقرير مصرية توقعات للأسعار علي أن يكون مصاريف الدراسة في كلية الطب البشري بواقع 195 ألف جنيه، ومصاريف كلية الصيدلة وعلاج طبيعي بحوالي 86 ألف جنيه في جامعة ميريت 2021.

التعليقات