رغد التميمي تشعل السوشيال ميديا بفيديو فاضح متداول علي تويتر

رغد التميمي تشعل السوشيال ميديا بفيديو فاضح متداول علي تويتر و علي مختلف صفحات السوشيال ميديا ، عقب ظهورها مع أحد الشباب داخل سيارة في وضع غير أخلاقي.

فضيحة رغد التميمي علي تويتر

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، مقطع فيديو تحت مسمي فضيحة رغد التميمى ، بعد ظهورها داخل سيارة برفقة أحد الرجال ، الأمر الذي أغضب الكثيرون من النشطاء في المملكة العربية السعودية.

رغد التميمي ويكيبيديا

و بحسب بعض المواقع ، فإن رغد التميمي هي فتاة تحمل الجنسية السعودية ، كانت بدايتها علي السوشيال ميديا و تيك توك ، حيث أشتهرت من خلال نشرها للفيديوهات علي تيك توك ، حتى قررت إنشاء حساب علي إنستقرام ، و نال عدد جيد من المتابعين.

إقرأ أيضًا: فيديو فضيحة كريس ايفانز Chris Evans يخرج عضوه الذكري للجمهور وغضب شديد من الجماهير شاهد قبل الحذف للكبار فقط +18

و طالب الكثيرون من النشطاء بتويتر ، بسرعة إلقاء القبض علي رغد بتهمة نشر الفسق و الفجور ، و عبر البعض عن إستيائهم من الفيديو و من التغريدات:

قال “عثمان الغامدي MBS @alrasi71 :” عذرنا مخالفة الذوق العام مخالفة الذوق العام.. ياخي مخالفة شرع الله قبل الذوق العام ومخالفة الدين والقيم قبل الذوق العامل ، محاسبتهم والضرب بيد من حديد لكل التافهين وقلال الأدب ، اذا ابتلي الواحد وستر نفسه فربي ستير وبينك وبين ربك ، لكن بالشكل هذا مصيبة ودعوة إنحطاط ودياثة”.

·و قال حساب (Loma – @Loma55406974):” هي ليه سوت كذا من البدايه هي على اللحجي اللي معاها أكيد ماابغا ابوها يسويلها شيء بس…… مستحيل يخليها لا تطحون لها ترند ولا تتكلمون عنها خوفي اقول لا تفضحون تسوون العكس لأنه في ناس متخلفين جاري الحذف#رغد_التميمي”.

التعليقات مغلقة.