رفعت اسماعيل بطل مسلسل ما وراء الطبيعة

رفعت اسماعيل بطل مسلسل ما وراء الطبيعة

رفعت اسماعيل بطل مسلسل ما وراء الطبيعة أنا الدكتور رفعت إسماعيل . أستاذ أمراض الدم المتقاعد وخبير الأشباح وعوالم ما وراء الطبيعة ، ما زال كثيرون لا يعرفون ما يعتقدونه بصددي ، نصاب أم عالم أم شخص مسل لا أكثر . لا أعرف لكني عشت حياة حافلة ورأيت الكثير يبدو لي أنه ما من مومياء أو شبح أو مكان لعين في الأرض كلها لا يعرفني . و من جديد أكرر أن رجل الثلوج الرهيب لو دق بابي لرحبت به مهللاً . عندما تبتعد عن المستنقع تكتشف أن مغامراتك فيه لم تكن سيئة جدا . أنا دكتور رفعت إسماعيل سأحكي لكم اليوم قصة أخيرة إنها أسطورتي الخاصة .

احمد امين يجسد دكتور رفعت اسماعيل

يعد اختيار الفنان الكوميديان أحمد أمين لبطولة العمل مفاجأة للكثيرين . حيث ان الذين توقعوا خوض التجربة بفنان كبير السن ، حتى إن مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد طرحوا عدة أسماء منذ اللحظة الأولى لإعلان المسلسل . قريبة من سن رفعت إسماعيل ، وأيضًا شكله . و رغم أن الفنان أحمد أمين لم يكن من بينهم إلا أن اختياره لاقى قبول جزء كبير من الجمهور . بينما تمسك آخرون بترشيحات أخرى . و لعل اختيار ” نتفليكس ” لبطل عملها المصري الأول أكثر توفيقًا وملائمة للعمل لعدة أسباب نطرحها فيما يلي :

اسباب اختيار احمد امين لتجسيد دور دكتور رفعت اسماعيل

أحمد أمين الممثل الجاد يسبق الكوميديان الذي عرفه الجمهور . فمنذ بداية مشواره تمتع أمين بخلفية مسرحية غير كوميدية تناولت أعمال كلاسيكية جادة . منها أعمال لشكسبير وأعمال كـ” أنشودة الدم ” لمصطفى محمود كمخرج وممثل . كما كان أول أعمال الفنان احمد أمين فيلم ” حاضر مع المتهم ” الذي لاقى إعجاب جماهيري بتمكن الفنان احمد أمين و تقمصه لدور الشيخ الأزهري الجاد . اما عن برنامجه المصنف كوميديا لم يخل برنامج “بلاتوه” الفنان احمد امين من التلون الجاد والكوميديا السوداء ، المعتمدة على التقمص والاضحاك غير المباشر ، مثل مشاهد شخصية مدير الموارد البشرية الذي يقهر موظفيه ، والتي نجحت وتكررت في عدة حلقات .

التعليقات
error: Content is protected !!