رفع الحظر نهائيا في الكويت “حرية طال انتظارها” سعادة واحتفال بصور ومقاطع كوميدية

تصدر هاشتاق الحظر الجزئي و فك الحظر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتداول النشطاء خبر رفع الحظر نهائيا في الكويت اليوم الأحد 30 اغسطس 2020، واكد المغردون ان هذا القرار طال انتظاره بعد العزل المنزلي وحظر التجول، الذي دام لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر رواد مواقع التواصل عن سعادتهم البالغة بتنفيذ قرار فك حظر التجوال في الكويت، بعد المراحل الخمس من عودة الحياة لطبيعتها تدريجياً، والذي اطلقته الحكومة بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية، للحد من انتشار كوفيد -19، ورفع حالة الطواريء الطبية، والامتثال لكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من ارتفاع عدد الإصابات.

وكتب أنس خالد الصالح عبر حسابه الرسمي علي “تويتر” عدة تغريدات يشكر فيها رجال الداخلية البواسل، لما قدموه من مجهودات عظيمة اثناء المراحل الخمس ، بمناسبة انتهاء الحظر الجزئي في الكويت.

وتوجه الصالح بعبارات الشكر والعرفان لكل افراد الشرطة، مشيراً إلي ضرورة استمرارهم نحو واجبهم الوطني حتي انتهاء الأزمة.

احصائيات كورونا في الكويت اليوم

اعلنت وزارة الصحة بدولة الكويت انخفاض اعداد الإصابة بفيروس كورونا، منذ بدأ المرحلة الرابعة ضمن خطة العودة التدريجية، ولهذا قررت الدولة رفع الحظر نهائيا في الكويت اليوم الأحد 30 – 8 – 2020 ، في حدث تاريخي بالنسبة للمواطنين، بعد الشعور بالملل والاكتئاب نتيجة لطول مدة البقاء بالمنازل، في فترة العزل المنزلي.

وأكدت وزارة الصحة أنه يجب علي المواطنين، المحافظة علي الاجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروس، نظراً لعدم القضاء عليه نهائياً، وأنه يجب الإلتزام بارتداء الكمامة وتطبيق التباعد الإجتماعي حتي بعد فك الحظر نهائيا في الكويت .

شاهد ايضاً: مواصفات واسعار السيارات الجديدة في الكويت 2021 كل الماركات العالمية

            إصابات اليوم               وفيات اليوم       الحالات المستقرة اليوم            العناية المركزة
               646                    3                7.703                 92

 

رفع الحظر في الكويت نهائيا

بالرغم من فرض حظر التجوال الكلي مع بدء أزمة وباء كورونا، وتطبيق الحظر الجزئي في خطة مقسمه علي خمس مراحل، للحد من اعداد العدوي والوفيات، تخطي عدد الإصابات في الكويت 84 الف حالة، وبلغ عدد الوفيات 528، بينما وصل أعداد الأشخاص المتعافين إلي أكثر من 75 الف مواطن ومقيم.

وسنخبركم بالتفصيل باعداد و إحصائيات فيروس كورونا في الكويت حتي اللحظة كالتالي:

                    المصابون                         الوفيات                         المتعافون
                    84.224                       75.993                          528

 

رفع الحظر نهائيا في الكويت

تصدر قرار رفع الحظر نهائيا في الكويت الكلمات الأكثر تداولاً عبر محركات البحث ومواقع التواصل ايضاً، وعبر رواد السوشيال ميديا عن فرحتهم الشديدة تجاه هذا القرار بنشر مقاطع فيديو وصور كوميدية، تعبر عند مدي ترحيبهم بالقرار الذي طالما انتظروا تطبيقه، وسننشر لكم بعض من تلك التغريدات والتعليقات علي هذا قرار فك الحظر نهائيا في الكويت  .

يهمك ايضاً: شروط اعادة فتح المحلات – المطاعم – المراكز التجارية – الفنادق في الكويت 2020

كتب عبد الله الحربي : “مرت شهور وأيام ولم يتبقى سوى دقايق قليلة وسيتم رفع الحظر عن جميع مناطق دولة الكويت ونسال الله ان يرفع هذا الوباء عنا والحمدلله على كل حال”.

https://twitter.com/ei23Il/status/1299864305593131010

وغردت فاطمة: “الحمدلله على السلامه للكويت حكومه وشعباً والله لا يعود الحظر الجزئي ومبروووك عليكم #الحظر_الجزئي”.

وكتبت العجمية: “لم يتبقى سوى دقايق قليلة وسيتم رفع الحظر عن جميع مناطق دولة الكويت ونسال الله ان يرفع عنا هذا البلاء و الوباء والحمدلله على كل :”.

التعليقات مغلقة.