رنا هويدي بطلة افلام خالد يوسف تفاجئ الجميع بصورة جديدة .. لن تعرفها!

تغير مفاجئ في شكل رنا هويدي بطلة افلام باسم يوسف الاباحية، تغير يصدم عدد كبير من متابعيها، وتفاعل الجمهور معها ببعض من التعليقات الساخرة والاخرى التي تمدح فيها بعد تغير شكلها “للأحلى!” بحسب وصف عدد كبير من المتابعين.

صورة رنا هويدي بعد تغير شكلها

نشرت الاعلامية الشهيرة رنا هويدي صورة جديدة على حسابها الرسمي على انستجرام تظهر فيها بتغيير كبير في ملامح وجهها الذي بدى عليه “الزيادة” وكتب عليها: “الدكتور حكيم مع ليلى علوي…قصدي انا بعد ما تخنت وقلبظت وبقيت قمر”.

رنا هويدي صورة جديدة

اثارت الصورة الجديدة للاعلامية رنا هويدي الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاجئ الجميع بالتغيير الكبير الذي بدى عليها من زيادة جسدها وامتلاء ملامح وجهها.

تلقت رنا عدد كبير من الاعجابات على الصورة فور نشرها، وتعليقات تمدح فيها بعد التغير المفاجئ للاحلى بحسب وصفهم، كما اجمع عدد كبير على انها اصبحت تشبه “ليلى علوي” بالفعل كما كتبت هي في وصف الصورة.

واحرجها احد المغردين قائلاً: “البركة في خالد يوسف” مشيراً الى قضيتها الشهيرة مع المخرج السينمائي خالد يوسف والتي تحولت راى عام، بسبب مقاطع الفيديو الاباحية التي تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد تم الافراج عنها بكفالة قدرها 200 الف جنيه مصري بعد اثبات التهمة عليها، وهروب المخرج خالد يوسف.

قد يهمك ايضاً: تركي ال الشيخ وسر اعتزال اليسا الغناء

التعليقات مغلقة.