التخطي إلى المحتوى
رهف القنون ويكيبديا | معلومات صادمه عن رهف القنون ” شاذه جنسيا “
رهف القنون ويكيبديا | معلومات صادمه عن رهف القنون " شاذه جنسيا "

رهف القنون ويكيبديا | معلومات صادمه عن رهف القنون ” شاذه جنسيا “

رهف القنون ويكيبديا | معلومات صادمه عن رهف القنون ” شاذه جنسيا ” . كما عادت السعودية الهاربة من أسرتها رهف القنون لتثير الجدل . ذلك بعد انفصالها عن والد ابنتها الافريقي لوفولو راندي  . و اعترفت انها أصبحت مشوشة جنسياً . هذا في تلميح واضح أنها شاذة جنسيا . كما انها لا تعرف ميولها للفتاة أم للرجل . حاولت الظهور بموقف القوي . فقالت أن كل شيء فقدته بالحياة تستبدله بشيء أفضل  . مشيرة أنها لا تخسر ابدا و ما يحدث معها مجرد انتقال .

رهف القنون ويكيبديا

كما فسر البعض حديثها أنها وجدت الحبيبة و البعض الآخر يرى أنها لا تزال مضطربة و مشوشة لم تستقر بعد . هذا بعدما أكدت أتها تبحث عن حبيبة رغم استحيائها من هذا الاعتراف .

كما علقت رهف القنون أن البعض يحاول مواساتها كونها انفصلت عن والد طفلتها . و هم لا يدركون انها ليست حزينة بسبب تركها للحبيب رقم عشرين . كما انها تركت اهلها مؤكدة أنها مستحية تعترف لكنها تبحث عن حبيبة في اعتراف انها شاذة جنسياً .

حيث لا حظ المتابعين لرهف القنون قيامها بحذف جميع الصور المتعلقة بزوجها الافريقي بعد الانفصال . و هو قام بفعل مماثل كما قامت هي بحذف صداقته وهو حذفها ايضا .

معلومات صادمه عن رهف القنون

حيث انجبت رهف طفلة أسمتها بانا في يونيو الماضي من زوجها الافريقي الذي انفصلت عنه في ديسمبر 2020 . ذلك عند متابعة حسابات رهف القنون تجد أنها تعاني من الحيرة التخبط و الندم و الحزن و الاضطرابات النفسية . بل أنها أحيانا تذهب بمنشورات تدعم أصحاب الشذوذ الجنسي . لكن يعلم الناس أنه يجري تحريضها على مثل هذه الأمور و ليست قناعتها . كما تبلغ رهف من العمر 20 عاما . تزوجت من لاعب كرة السلة الأفريقي لوفولو أندي . وانجبت منه طفلة . كما اعتنقت المسيحية و ارتدت عن الاسلام بعد فرارها عن أسرتها إلى كندا التي قبلت لجوئها و اعتبرتها مواطنة كندية .

فيديو رهف القنون المثير للجدل

حيث برز تحدي BussItChallenge على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على “تيك توك” حيث ظهر العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل مرتدين ملابس عادية قبل انتقال الفيديو في النصف الأخير له إلى ظهورهن بملابس أخرى مثيرة.

ونشرت القنون مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور “انستغرام” لينال أكثر من 170 ألف مشاهد بعد نحو 24 ساعة على نشره، في الوقت الذي استخدمت فيه خاصية تحديد من يسمح لهم بالتعليق على مقطع الفيديو.