رواد المملكة ينعون وفاة العم ابا عبد الرحمن عبر هاشتاق برق الرفق ورعد الاحسان

اعلن اليوم وفاة العم ابا عبد الرحمن او برق ورعد كما اختار ان يطلق علي حسابه عبر سناب شات، وسط موجة عارمة من الحزن والأسي لدي متابعيه، ونعي رواد مواقع التواصل في السعودية، وفاة تلك الشخصية العظيمة والرحيمة، لما قدمه من رفق بالحيوانات والطيور، مع تعمده بعدم ظهور وجه عبر الشاشات، لأنه لايرغب بالشهرة.

عقب وفاة العم ابا عبد الرحمن اطلق المغردون هاشتاق برق الرفق ورعد الاحسان عبر منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، ليشاركوا في عزاءه بالدعاء له، كما نشر الرواد صوراً لتغريدات من حسابه، مع كتابة كلمات الوداع التي يملؤها الحزن.

وفاة العم ابا عبد الرحمن

كتب عبد الله: “الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته إن لله وإن إليه راجعون الله تجاوز عنه وأجعله بالفردوس الأعلى من الجنة”.

ونشرت سهام: “اللهم انه كان رحيماً بهم فارحمه .. اللهم اسقه من الكوثر كما أسقاهن .. اللهم وسع قبره و اجعله روضة من رياض الجنة .. اللهم اربط على قلوب أهله و محبيه”.

شاهد ايضاً: نشطاء التواصل ينعون وفاة برق ورعد “الرفق والاحسان” برسائل وداع حزينة ومؤثرة

وغردت ليندا: “مااعرفه لكن الله يرحمه ويغفرله ويرحم جميع موتى المسلمين ويغفرلهم ويرحمنا اذا صرنا الى ماصارو اليه ويغفرلنا امين يارب العالمين كفين للدعاء”.

https://twitter.com/Fnn_1/status/1299726216459685888

برق الرفق ورعد الاحسان

وقال محمد: “يارب كما كان رحيماً بالحيوانات اللهم ارحمه اللهم الطف به واجعله سعيداً بقربك واجعل الجنه مسكنه واغفر ماتقدم وماتاخر من ذنبه ياحي ياقيوم  #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

وقالت اريج: “انتم م تشهرون الواحد الي بعد م يموت؟؟؟!مداحة القبور ؟؟كل يوم ترتد مشهوره م تسوى ريالين..وفيه ع الارض مشهور نفس هذا ليش م علمتونا عليه من اول .رحمة الله عليه وغفر ربي له وجعل كل رفق بحيوان سواه بميزان حسناته تو شفت حسابه وتأثرت وجه يبكى بشدة#وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

وكتبت ملك: “صحيت على هذا الخبر ومن شفت الخبر نزلت دموعي لا شعوريًا توفى الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلب عائلته كان قدوة للرفق والاحسان وطيبة القلب ونشر صورة الرفق بطريقه تدخل قلوب الناس بعفويته الله يجعل احسانه لهم ورحمته بالمخلوقات الضعيفه في ميزان حسناته.”.

وعلق راشد: “خبر مُحزن من جد زعلتوني عليه ربي يرحمه ويثبته ويتجاوز عنه  خير قدوه للرفق بالحيوان وطيبة القلب ربي يجعلها بموازين أعماله”.

شاركونا في عزاء العم ابا عبد الرحمن بالتعليق أسفل المقال ، واكثروا من الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، عسي الله ان يسكنه الفردوس الأعلي.

 

التعليقات مغلقة.