ريا أبي راشد بعد التجميل انحف واجمل بكثير

ريا أبي راشد بعد التجميل انحف واجمل بكثير،الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد نشرت صورة جديدة لها علي صفحتها الرسمية بموقع الصور الاجتماعي انستغرام .

وبعد نشرها للصورة بدقائق قليلة بدأ تفاعل الجمهور مع الصورة حيث تبين تغيير كبير في كل شيء ، الملامح والقوام والرشاقة وحتي الماكياج .

تنويه

مصدر أخبارنا ومقالاتنا ” الريادة نيوز” وممنوع منعا باتا نشر أو اقتباس ماتنشره الريادة نيوز من أخبار ومقالات بمواقع آخري وأي موقع غير الريادة نيوز ينشر هذا الخبر فسوف نقاضيه بالقانون ونقوم بتبليغ الجهات المختصة عن تجاوزاته ويتم اغلاق موقعه نهائيا .

وظهرت ريا بماكياج ثقيل ومكثف وبفستان صيفي تماشي مع نحافتها ورشاقتها وانطلاقتها الصيفية المرحة الهادئة .

من حيث الشكل وعملية التجميل لم يعترض الجمهور ، لكن اعتراض الجمهور كان علي الماكياج الثقيل ، فبرر البعض ذلك أن جمالها لا يحتاج الي ماكياج.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

وفي الفترة الاخيرة تقوم الفنانات والشهيرات الاعلاميات بعمل عمليات تجميل ربما تكون نتيجتها افضل لدي البعض وغير ذلك عند البعض الاخر وكان اخر النجمات الشهيرات التي قامت باجراء عملية تجميل لانفها ” حلا شيحةة” وواجها الجمهور بحملة عنيفة ضد ها حيث اكد البعض ان وجهها قبل العملية كان اجمل .

ريا أبس راشد اشتهرت في الوسط الإعلامي العربي والغربي ببرنامجه برنامج Scoop with Raya عبر شاشة MBC 2، والذي تستضيف فيه نجوم هوليود .

اقرأ/ي أيضا

رجيم سالي فؤاد 2020 الجديد لإنقاص الوزن في أسرع وقت مُمكن

سالي فؤاد السبع خطوات لفقدان الوزن 15 كيلو في شهر بدون رجيم

التعليقات
قد يعجبك ايضا