ريا أبي راشد تتصدر تريندات العالم بإطلالات رائعة.. معلومات لا تعرفها

أطلت الإعلامية ريا أبي راشد ، بلوك مختلف وجديد، ما جعلها حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وتصدرت تريندات مؤشر البحث العالمي في مصر والمملكة العربية السعودية والوطن العربي.

و ريا صديقة نجوم الفن العالمى نشرت صورا لها عبر حسابها الرسمى بمنصة إنستجرام، ظهرت فيها بوزن أقل وملامح مختلفة تماما عما تعود عليه جمهورها.

ريا أبي راشد قبل وبعد التجميل علي انستقرام

ريا وابنتها

وكانت قد كشفت مؤخراً عن مغامراتها مع ابنتها، حيث قالت في تصريحاتها عبر “Skype” لبرنامج “Trending” إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا والحجر الصحي

وأكدت أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها “سكوب” بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

ريا وزوجها

المعروف أن ريا أبي راشد متزوجة من الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو منذ عام 2011، ولديهما طفلة واحدة تُدعى لولا.

https://www.instagram.com/p/CB_K8cBBqqg/

تاريخ ريا

_وُلدت رايا في بيروت، لبنان في 12 أيار/ مايو 1977. بدأت ريا حياتها المهنية صحفية في بيروت، قبل انتقالها للعيش في بريطانيا في العام 1997.

_دخلت رايا المجال الإعلامي عندما كان عمرها 18 عامًا، وكانت تدرس الاقتصاد، وكانت البداية مع إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2، كما كانت تقدم الأخبار السينمائية في برنامج يدعى The Music Show

_حصلت على عددٍ من الدرجات العلمية المختلفة، مثل البكالوريوس في الاقتصاد، والماجستير في الصحافة والإذاعة، كما أنها تتحدث عدة لغات بطلاقة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

https://www.instagram.com/p/CB3cViRhrey/

التعليقات
قد يعجبك ايضا