ريا أبي راشد صاحبة الإطلالات المميزة وأصغر إعلامية تحاور كبار النجوم

 

تعتبر ريا أبي راشد أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، وأصغر إعلامية تجري مقابلات مباشرة مع كبار النجوم.

التقت ريا أبي راشد لوجه مع أهم النجوم العرب مثل عمر الشريف ويوسف شاهين وراغب علامة وكاظم الساهر، وأحدث نجاحًا كبيرًا رغم حداثة سنها.

وفي عام 2006 رافقت المحاورة ريا أبي راشد ، صانع الأفلام الفلسطيني هاني أبو أسعد أثناء مسيرته لنيل جائزة أفضل فيلم أجنبي في جوائز الغولدن غلوب وترشيح فيلمه لجوائز الأوسكار.

تميزت المحاورة العربية بالإطلالات المميزة والأنيقة، في تقديم الحفلات والمهرجانات الفنية وكذلك برامج المواهب والغناء الشهيرة، حيث تقدم منذ عام 2010 برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر.

بينما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب، الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

و ريا أبي راشد صحفية لبنانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن، تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

ودائمًا ما تشعل صفحات التواصل الاجتماعي، فمؤخرًا تربعت على عرش محركات البحث في جوجل ومواقع السوشيال ميديا بعد إطلالتها في مهرجان لندن للأفلام، حيث علقت صورتها التي نشرتها على موقع الصور الشهير “انستجرام” قائلة: ” قائلة: “: So grateful that tonight’s carpet is only a drive away from my house :)”.

وظهرت ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة، وارتدت فستانا قصيرا كاروهات باللون الزيتي، وبأكمام طويلة، وانتعلت حذاءً بكعب عالٍ باللون الأسود، وحملت بورتوفيه باللون الأسود ومشغول بالذهبي، أما في إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ظهرت المذيعة اللبنانية بجوار الفنانة يسرا الأمر الذي أثار نظر الجميع.

عانت من الإصابة بمرض السرطان، الذي ذكرها بوفاة والدتها بعد إصابتها بالمرض قبل سنوات ومازال ينتشر بين أفراد العائلة.

ترى أن المنافسة في الحياة تمد بالسلبية، فإذا لم يشعر الفرد بالسعادة لنجاح الآخرين فإنه لن يفرح بنفسها، في الوطن العربي هناك 350 مليون نسمة، لو دخل الجميع في منافسة، فسيكون الأمر صعب جدًا، لكن يجب على الفرد أن يكون له التميز في أمور معينة والتفرد في المجالي الذي يتقنه وبالتاي ستنال أعماله إعجاب الجميع.

التعليقات